بالصور: كعكات زفاف مستوحاة من أجواء الشاطئ

حفلات الزفاف التي تقام على شاطئ البحر تحتاج إلى كعكة زفاف جميلة تناسب الأجواء الرائعة لحفلات الزفاف الشاطئية، كعكة مستوحى تصميمها من البحر الأزرق الجميل، ونسيم البحر والشمس المشرقة على الشاطئ الرملي الممتد.
 
شاهد بالصور كعكات زفاف جميلة مستوحاة من أجواء الشاطئ ومزينة بالكريمة ذات اللون الأزرق السماوي مثل لون البحر وأشكال على شكل أصداف وقواقع بحرية مصنوعة من الكريمة:
كعكة زفاف بيضاء مزينة بأشكال المحار ونجوم البحر: كعكة مكونة من 3 طبقات ومزينة بأشكال القواقع ونجوم البحر المصنوعة من العجينة السكرية البيضاء.
 
كعكة زفاف جميلة صممت بحيث تبدو مثل موجات البحر التي تصطدم بشاطئ رملي جميل، الكعكة مكونة من عدة طبقات رفيعة ذات لون أزرق سماوي تمثل موجات البحر وقمتها مصممة بحيث تبدو ككثبان رملي مرتفع، الكعكة مغطاة بعجينة سكرية النكهات المستخدمة في الكعكة هي الفانيليا وثمار التوت، زبدة الكريمة السويسرية والمارنج.
 
كعكة جميلة ذات لون أزرق سماوي ومزينة بزهور الجيبسوفيلا الصغيرة (Gypsophila وتعرف أيضا باسم Baby's Breath) المصنوعة من العجينة السكرية، هذه الكعكة الرائعة تظهر فيها درجات اللون الأزرق السماوي التي تشبه لون البحر.
 
 كعكة زفاف جميلة متعددة الطبقات ومزينة بأشكال نوع من أنواع قنافذ البحر المفلطحة ذات اللون الرملي والتي تجدها غالبا على الرمال هي تعرف باسم "Sand Dollars"، الكعكة مزينة أيضا بأشكال لحبال مجدولة مثل تلك المستخدمة على القوارب وزهرة حمراء جميلة تزين قمة الكعكة وهي مصنوعة من العجينة السكرية.
 
كعكة زفاف جميلة مكونة من 4 طبقات وهي مزينة بأشكال المحار والقواقع، رمال الشاطئ، سياج، وقمة الكعكة مزينة بما يشبه الكراسي الشاطئية، الكعكة مغطاة بعجينة سكرية بيضاء.
 
كعكة زفاف بيضاء متعددة الطبقات ومبتكرة التصميم، الكعكة مزينة بأشكال المحار، القواقع، نجوم البحر، القنفذ البحري "Sand Dollars"، وأشكال تشبه اللآلئ البيضاء، وقمة الكعكة مزينة بما يشبق القلعة الرملية.
 
كعكة زفاف جميلة مكونة من طبقتين وهي مستوحاة من المحيط، تظهر في هذه الكعكة درجات اللون الأزرق واللون الأبيض، الكعكة مزينة من القاعدة بما يشبه الأحبال المجدولة المستخدمة في القوارب وقمة الكعكة تزينها زهرة كوب الماء (Hydrangea).
 
كعكة زفاف جميلة بلون البحر، الكعكة مكونة من طبقتين ومزينة بطيور الببغاء المتيم (تعرف أيضا باسم طيور الحب/Lovebirds) المصنوعة من العجينة السكرية، وقاعدة الكعكة مزينة بحبل مجدول.
 
كعكة زفاف جميلة مكونة من 5 طبقات ويظهر فيها لونين، لون أزرق سماوي ولون رملي كلون رمال الشاطئ وذلك على شكل طبقات متبادلة، الكعكة مزينة بأشكال نجوم البحر والشعاب المرجانية، وقمة الكعكة مزينة بنجمة بحر كبير الحجم.
 
كعكة زفاف جميلة مكونة من 4 طبقات، الكعكة ذات لون أزرق شاحب، ومزينة بأشكال نجمات البحر.
 
كعكة زفاف متعددة الطبقات ويظهر فيها اللونين الأزرق السماوي والوردي الداكن، الكعكة مزينة بأشكال نجوم البحر، وشعاب مرجانية ذات لون وردي جميل.