أفكار رائعة لحفلات الزفاف الشاطئية

سواء كنت تقومين بالقرب من البحر أم لا يمكنك أن تجعلي حفل زفافك يبدو كحفلات الزفاف الشاطئية عن طريق عدد من اللمسات الجميلة التي ستجعل ضيوفك يشعرون وكأنهم في حفل زفاف على شاطئ البحر.
 
حفلات الزفاف الشاطئية تناسب كثيرا موسم الصيف ولكن إذا كنت لا تسكنين بالقرب من أحد شواطئ وترغبين في إقامة حفل زفاف مثل حفلات الزفاف الشاطئية الجميلة يمكنك أن تأتي بطابع حفلات الشاطئ عن طريق الشعب المرجانية والمحار والأسماك وعدد من لمسات الديكور المبتكرة لتحصلي على حفل زفاف مميز يحمل طابع الحفلات الشاطئية.
 
هناك العديد من قطع الديكور المستخدمة والتي يمكنها أن تجعل حفل زفافك يحمل طابع الحفلات الشاطئية مثل الأصداف الملونة، نجمة البحر، مجموعة القطع المصممة على شكل أسماك ملونة أو دلافين، مرساة للسفن وغيرها وإذا استطعت استخدامها وتنسيقها في الديكور فستحصلين على حفل الزفاف الذي تحلمين به فمثلا:
 
عليك اختيار ألوان الديكور بشكل صحيح: الألوان التي تستخدم عادة في ديكور حفلات الزفاف الشاطئية هي اللون الكريمي واللون الأزرق الفاتح، ويمكنك أيضا استخدام درجات اللون الأزرق مع أي لون أخر في ديكور حفل الزفاف الشاطئ إذا كنت ستستخدمين قطع مصممة على شكل أسماك في ديكور الحفل.
 
إليك صور لأفكار متنوعة لديكور حفلات الزفاف الشاطئية.
مجموعة رائعة من بطاقات الدعوة التي تتناسب مع حفلات الزفاف الشاطئية.
 
ويمكنك أن تستخدمي الأصداف ونجوم البحر أو القطع المصممة على شكل سفن صغيرة في تزين طاولات حفل الزفاف مع الأزهار المستخدمة في تزيين الطاولات.
 
ولا يمكننا أن ننسى بالطبع كعكة الزفاف.
 
يمكنك ان تقدمي لضيوفك هدايا مميزة تحمل طابع حفلات الزفاف الشاطئية.
 
الاكسسوار المزين باللآلئ والأصداف سيبدو رائعا على العروس وهو أيضا يتناسب مع السمة المميزة لحفلات الزفاف الشاطئية.