طرق مبتكرة لتزيين سيارة نقل العروسين

The Hunt is Over

The Hunt is Over

We Did

We Did

Just Married

Just Married

Just Married

Just Married

Just Married

Just Married

And the Journey Begins

And the Journey Begins

سيارة أنيقة ذات لون أزرق داكن

سيارة أنيقة ذات لون أزرق داكن

في جميع حفلات الزفاف لابد أن تأتي اللحظة الحتمية التي يغادر فيها العروسان حفل زفافهما بعد أن يودعا ضيوف حفل الزفاف ويودعهما الضيوف والأقارب، وفي تلك اللحظة يمكن للعروسين أن يظهرا المزيد من مظاهر السعادة والاحتفال بحفل الزواج، عن طريق تزيينهما لوسيلة انتقالهما من حفل الزفاف إلى وجهتهما والتي قد تكون منزلهما الجديد أو الفندق الذي سيقيم فيه العروسين قبل ذهابهما إلى رحلة شهر العسل.
 
السيارة المستخدمة في نقل العروسين يمكن تزينها بالأزهار والورود الجميلة أو بأوراق الأشجار الخضراء أو الملونة، ولإضافة لمسة شخصية على زينة السيارة المستخدمة في نقل العروسين، يمكنك أن تضيف للسيارة لافتة جميلة مرسومة بخط اليد ومكتوب عليها عبارات تحمل معنى خاصا للعروسين (وقد تحمل فقط اسم العروسين).
 
سيارة انتقال العروسين هي المكان الأخير الذي يشاهدك فيه ضيوف حفل الزفاف وأقاربك قبل مغادرتك للحفل وتزينها بطريقة مبتكرة وجذابة سيترك انطباعا قويا لدى ضيوف حفل الزفاف مثله مثل ديكور حفل الزفاف.
 
شاهد بالصور طرق مبتكرة وجميلة لتزيين سيارة نقل العروسين:
لحفل زفاف ريفي يمكنك تزين سيارة العروسين بأوراق الشجر ولوحة أنيقة كتب عليها "The Hunt is Over" (لقد انتهى البحث)، ويمكنك أن تغير الزينة المصممة من أوراق الشجر بنباتات زهرية أخرى حسب الموسم الذي يقام فيه حفل الزفاف.
 
سيارة موديل قديم ومزينة بأوراق الشجر ولوحة كتب عليها "Just Married" (لقد تزوجنا للتو)، وهي تناسب حفلات الزفاف التقليدية المستوحاة من حفلات الزفاف من الحقب الماضية (كفترة الستينيات مثلا).
 
سيارة موديل مزينة بالنباتات الزهرية وأوراق النباتات الخضراء، ومزينة بأحرف خشبية تكون عبارة "Just Married".
 
سيارة حمراء جميلة تناسب حفلات الزفاف التي تقام في الريف والأماكن الخضراء.
 
ليس من الضروري أن يستخدم العروسين سيارة أنيقة لتنقلهما من مكان حفل الزفاف إلى وجهتهما، يمكنهم أيضا استخدام دراجة بخارية جميلة، كتلك الدراجة البخارية التي زينت بلوحة جميلة كتب عليها "Just Eloped" (لقد قررنا للتو الهرب معا).
 
سيارة بيضاء أنيق مزينة بزهور الداليا والورود الحمراء الجميلة وبلوحة أنيقة كتب عليها "We Did" (لقد فعلناها) .
 
سيارة أنيقة ذات لون أزرق داكن ومزين بالزهور الحمراء والوردية وأوراق الشجر الخضراء والملونة.
 
سيارة جيب ذات لون لبني ومزينة بشرائط طويلة ربط في نهاية كل منها أكواب بلاستيكية، ومزينة أيضا بأوراق الشجر الخضراء ولوحة جميلة كتب عليها "Just Married".
 
سيارة سوداء أنيقة موديل قديم مزينة بلوحة جميلة مزينة بالأزهار البيضاء والوردية الصغيرة، اللوحة كتب عليها "And the Journey Begins" (لقد بدأت الرحلة)، سيارة مثل هذه يمكن استخدامها في حفلات الزفاف ذات الطابع التقليدي.
 
سيارة بيضاء أنيقة مزينة بالورود البيضاء وبزهور نبات كوب الماء (hydrangea) الكبيرة ذات اللون الأبيض ومجموعة من أوراق النباتات الخضراء.