أفكار رائعة لتزيين ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

ممشى العروس

تزيين الممر الذي تسير فيه العروس من الأشياء المهمة والتي يجب مراعاتها أثناء تصميم ديكور حفلات الزفاف، فالمكان الذي تم اختياره لإقامة حفلات الزفاف قد يكون رائعا بحد ذاته، ولكن تزيين الممر الذي تسير فيه العروس يزيد من ديكور حفل الزفاف جمالا ويمثل لمسة شخصية جميلة تضاف لحفل زفافك.
 
عند تزيين الممر الذي تسير فيه العروس يجب الأخذ في الاعتبار المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف والذوق الخاص بالعروسين، فعلى سبيل المثال العروس ذات الذوق الرومانسي الحالم والتي تريد أن تقيم حفل زفافها في منطقة ريفية جميلة وفي الهواء الطلق يناسبها الممر المزين ببتلات الزهور الملونة الجميلة، العروس العصرية التي تفضل أن تقيم حفل زفافها داخل قاعة خاصة وتريد إضافة لمسة رومانسية رقيقة لحفل الزفاف يمكنها أن تستخدم الشموع ذات الأطوال المتساوية أو الشموع ذات الأطوال المختلفة والتي تزينها الزهور لتزين الممر، حفلات الزفاف التي تقام في فصل الخريف يناسبها الممر المزين بأوراق الأشجار الملونة والتي تتساقط من الأشجار في هذا الموسم، بينما النباتات العشبية الجميلة تتناسب أكثر مع حفلات الزفاف التي تقام في المناطق النائية لذلك يفضل أن تستخدم لتزين الممر الذي تسير فيه العروس.
 
استخدام الأزهار في ديكور حفل الزفاف يكون مكلفا بعض الشيء لذلك إذا أردت تزيين الممر الذي تسير فيه العروس بالزهور وبأقل تكلفة ممكنة يمكنك استخدام الأزهار الملونة كبيرة الحجم ووضعها على مسافات بعيدة نسبيا عن بعضها البعض وعلى جانبي الممر وبذلك تحصل على ممر رائع مزين بالزهور وبتكلفة أقل.
 
سواء قررت استخدام الزهور أو النباتات العشبية او الشموع لتزيين الممر الذي تسير فيه العروس فلدينا هنا مجموعة من الأفكار الرائعة والبسيطة لتزيين الممر الذي تسير فيه العروس والتي تتناسب مع مختلف الأذواق.
 
لنتعرف معا على طرق متعددة لتزيين الممر الذي تسير فيه العروس بطريقة مبتكرة وبسيطة:
 
الممر المغطى بالحصى في حفل الزفاف الرائع هذا والذي أقيم في "توسكان" (Tuscan) كان رائعا بحد ذاته، ولكن المقاعد المزينة بالزهور والموجودة على جانبي الممر زادته جمالا.
 
الممر هنا في هذه الصورة مزين ببتلات الزهور البيضاء والوردية، وهذه الزينة الرائعة للممر الذي تسير فيه العروس تناسب حفلات الزفاف الريفية.
 
الممر الذي تسير فيه العروس في هذه الصورة مزين على الجانبين بأضواء الشموع والتي تظهر المقاعد المزينة بالزهور والموجودة بجانبها.
 
الممر مغطى بأوراق الأشجار الملونة الجافة وهو ما أعطاه شكلا رائعا، وهذه الزينة للممر الذي تسير فيه العروس تتناسب مع حفلات الزفاف التي تقام في فصل الخريف.
 
طريقة بسيطة ورائعة لتزيين الممر الذي تسير فيه العروس، وذلك بأن نضع مجموعة من الشموع ذات الأطوال المختلفة على جانبي الممر وبجانبها مجموعة من الزهور الحمراء والبيضاء وأوراق الشجر الخضراء.
 
لحفل زفاف رومانسي رقيق يمكنك استخدام زهور الداليا ذات اللون القرمزي (dahlias) ومجموعة من النباتات العشبية الجميلة لتزيين الممر الذي تسير فيه العروس وكذلك مقاعد الضيوف الموجودة على جانبي الممر.
 
الممر الذي تسير فيه العروس في هذه الصورة مزين على الجانبين بمجموعة من النباتات العشبية الجميلة، وهذه الطريقة لتزين الممر تناسب حفلات الزفاف الريفية البسيطة أو تلك المقامة في أماكن نائية.
 
طريقة مميزة لتزيين الممر الذي تسير فيه العروس وتتناسب مع حفلات الزفاف العصرية وذلك بأن يتم وضع باقات من الزهور البنفسجية والحمراء على جانبي الممر.
 
طريقة مميزة لتزين المرر الذي تسير فيه العروس في حفلات الزفاف التي تقام داخل القاعات الكبيرة وهي بأن يتم وضع أكاليل من الزهور البيضاء وأوراق الشجر والقليل من الزهور البنفسجية على جانبي الممر.
 
الممر الذي تسير فيه العروس في هذه الصورة مزين بنباتات رعي الحمام العشبية (verbena) ونباتات السدم (sedums) على جانبي الممر وهي تتناسب مع مقاعد الضيوف الخشبية الجميلة والموجودة على جانبي حفل الممر.