كيف نختار الأماكن المناسبة لالتقاط صور حفل زفاف؟

موقع اللقاء

موقع اللقاء

موقع لمنزل الأحلام

موقع لمنزل الأحلام

منظر مزرعة

منظر مزرعة

 منظر الغروب

منظر الغروب

 أول مرة يستقلان فيها السيارة سويا

أول مرة يستقلان فيها السيارة سويا

 أول مكان تناولا فيه القهوة مع بعض

أول مكان تناولا فيه القهوة مع بعض

 أنشطة يحب كلاهما القيام بها

أنشطة يحب كلاهما القيام بها

أنيت ديزون

 

إن اختيار أفضل المواقع والمناظر لأخذ صور الزفاف لا يقل أهمية عن اختيار الفستان الملائم لحدث العمر الذي لا يتكرر.  ويظل هذا الاختيار دائماً مرتبطاً بالذوق الشخصي؛ كما أن الصور التي سيتم التقاطها سوف تروي لكل من يشاهدها تفاصيل قصة الحب المشترك بين العرسان.

 

يجب الأخذ بعين الأعتبار كافة الأماكن التي اعتاد العرسان على ارتيادها مع بعضهما البعض والاستمتاع فيها أثناء قضاء وقتهما سويا، وأماكن اللقاء التي لا شك أنها ستطلعنا على الكثير من طباع العرسان سواء أكانت أماكن داخلية مغطاة أو مناظر خارجية في الهواء الطلق.  كل ما يهم هو أن يكون لذلك المكان قيمة كبيرة تعني الكثير، ما سيجعل التصوير الفوتوغرافي يتم في أجواء طبيعية وتلقائية.

 

تتوقف طبيعة الأماكن والمناظر المختارة على رغبة العرسان وبحسب عدد المواقع التي يودون الظهور والتواجد بها ومدى أهميتها لديهم. كل ما يهم في الأمر هو أن تلبي رغبتهم وتنال إعجابهم بحيث تشعرهم بالسعادة وتمنحهم مشاعر وأفكارا إيجابية تنعكس على الصور حتى تبدو طبيعية وظريفة.

 

تساعد مواقع التصوير على استعادة كافة الذكريات، بدءا من أول لقاء إلى غاية يوم حفل الزفاف. والغرض من ذلك هو مساعدة العرسان على استرجاع كل الذكريات الجميلة، مع تزويدهم بلحظات مميزة يستمتعون بمشاهدتها طيلة حياتهما لتعزز زواجهما. 

 

هذا النوع من الصور سيشعر الزوجين بالقوة معا وبالحاجة دوما إلى الاستمرار سوية مع بعضهما البعض.