رقصة العروس مع أبيها... معاني حنونة

طفلة يحيطها والدها بالحب

طفلة يحيطها والدها بالحب

 تقارب بين الأب و ابنته

تقارب بين الأب و ابنته

الرقصة المؤثرة الأخيرة

الرقصة المؤثرة الأخيرة

 أب يرقص مع طفلته الصغيرة

أب يرقص مع طفلته الصغيرة

أب يرقص في لقطة مؤثرة مع ابنته

أب يرقص في لقطة مؤثرة مع ابنته

لابد لأي حفلة من حفلات الزفاف أن تتخللها الفرصة التي يرقص فيها الأب مع ابنته العروس للمرة الأخيرة. إنها لحظة مهمة ينبغي أن تحظى بالكثير من الاهتمام والتخطيط السليم. 
 
يعد الأب عادة أول رجل يرقص مع العروس (الابنة) في زفافها؛ ويشكل ذلك لحظة رائعة ومؤثرة حيث تكون تلك هي اللقطة التي تختزل كل الذكريات بدءا من الطفولة وحتى غاية اللحظة التي يسلم فيها الأب يد ابنته لزوجها. رقصة الأب مع ابنته لا شك أنها اكثر اللحظات تأثيرا في حفل الزفاف... لقطة ساحرة تدمع لها العين؛ و ينبغي بالتالي إيلاء بالغ الاهتمام إلى مسألة ايجاد الأغنية التي سترافقها ويتم اختيارها بعناية ليكون التفاعل بمستوى أهمية تلك اللحظة المؤثرة.
 
هناك عناصر أساسية ينبغي أن تتوافر في الأغنية المثالية لرقصة الزفاف التي تجمع بين الأب وابنته العروس: وأبرز هذه العناصر هو ان تكون الأغنية جميلة و عاطفية مفعمة بالأحاسيس وفي نفس الوقت بسيطة بحيث يسهل الرقص عليها، كما يجب أن ترقى حقا إلى مستوى أهمية الظرف بحيث توثق وتصور اللحظات الأخيرة التي يقوم فيها الأب بإمساك ابنته أو ربما رؤيتها. 
 
إليك في ما يلي بعض الأغاني الملائمة و المقترحة كخيارات مثالية تناسب رقصة الأب مع ابنته العروس في حفل الزفاف:
•Butterfly Kisses  : وصف دقيق ورائع لعلاقتهما مع بعضهما البعض، وهي عاطفية ومؤثرة للغاية؛ حيث تعبر عن حب الأب ولاشك ان كل كلمة فيها سوف تجلب الدموع.
•Daddy Dance with Me.
•Daddy’s Hands 
•God Gave me You
•Stealing Cinderella
 
ليست هذه سوى البعض من الاقتراحات العديدة التي يمكن الاختيار من بينها تبعا لمدى عمق العلاقة بين الأب والعروس حتى تختزل تلك العلاقة منذ أن كانت العروس طفلة أبيها وتعكسها كاملة في لحظة مثيرة  ثمينة.
 
للحصول على مزيد من الأفكار حول الأغنية التي يمكن اختيارها، يمكن زيارةالرابط التالي : http://bit.ly/18P6JVX