أروع 10 أفكار لزفاف خيالي

 زفاف الألوان

زفاف الألوان

زفاف الزهور

زفاف الزهور

 زفاف النعومة والأنوثة

زفاف النعومة والأنوثة

زفاف على شاطىء البحر

زفاف على شاطىء البحر

الزفاف الملوكي

الزفاف الملوكي

الزفاف الفخامة

الزفاف الفخامة

الزفاف الأبيض

الزفاف الأبيض

 الزفاف الشرقي

الزفاف الشرقي

الزفاف العصري

الزفاف العصري

 الزفاف الراقي

الزفاف الراقي

تتنوع الخيارات التي بإمكان العروس ان تختار منها فكرة حفل زفافها، وتلعب الكثير من الشروط دورها في تجديد الخيار المناسب، منها الميزانية وذوق العروسين والموسم وغيرها من التفاصيل...
 
"هي" إختارت اليوم لكما عشر أفكار لتستوحيا منها أجمل الأفكار وإختيار الأنسب لكما: 
-الزفاف الراقي: انه زفاف الأناقة والترتيب، ألوانه تقليدية وتناسب تفاصيله الصالات المتسعة التي تضفي جاذبية على حفل الزفاف، ألوانه هادئة ولا تكثر فيه الإكسسوارات إجمالاً... يعبر عن ذوق العروسين اللذين يبحثان عن الرقي الهادئ في يومهما الكبير.
 
-الزفاف الأبيض: أجمل مرادف لحفل الزفاف هو اللون الأبيض الذي يتناسب بنقائه مع فكرة الإحتفال بالزفاف بكل ما يحمل من معاني شفافة.. فالعروس التي ترغب بإعتماد اللون الأبيض بالكامل لحفل زفافها هي انسانة رومانسية وهادئة وشفافة... تختار أغطية الكراسي والطاولات البيضاء، كما الزهور والإضاءة وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالحفل، وتسعى الى الا تكسر هذا اللون بأي لون آخر. 
 
-الزفاف الشرقي: انه واحد من الافكار المعتمدة من عشاق اللمسات الشرقية ... يعتمد على التصميم الغني بالأقمشة والستائر  المنسقة، أما الألوان الأكثر رواجاً في هكذا ديكور فهي الزرقاء والحمراء والخضراء، والديكور المعتمد هو الكنبات بدلاً من الكراسي وتنسق أدوات المائدة بلمسات شرقية منسجمة مع الجو العام. هذا الخيار رائع لعشاق الوان وتفاصيل عالم الشرق. 
 
-الزفاف العصري: يناسب هذا الديكور اصحاب الذوق العصري والعملي المميز، فهو يعتمد على اللمسات الحيوية، ويقل فيه استخدام القماش على عكس الزفاف الشرقي، وغالباً ما يعتمد فيه الكراسي الشفافة اللون والبالونات كديكور، وهو يناسب العروسان الحيويان.
 
-زفاف الفخامة: انه الزفاف الذي يسعى من خلاله العروسان الى ابهار المدعوين بالتفاصيل الفخمة والملفتة، عادة يكون بالألوان الكلاسيكية التي تحافظ على الرقي،ويكون غنياً بالشمعدانات والثريات الكريستالية التي ما أن يسلط عليها الضؤ حتى تشع وتبهر الأنظار .أما البرادي الناعمة فترافق ديكور هكذا زفاف.
 
-الزفاف الملوكي: انه زفاف الفنادق الفخمة، او زفاف القصور. يتميز بلمسات غاية في الأناقة والرقي، ويفرش أرض المكان بسجاد منسق بلونه مع الوان الديكور العام، ولا يكون في هكذا زفاف إفراطاً بكميات الزهور المختارة، بل تنسق وترتب كل طاولة بلمسات مطابقة مع الطاولات الأخرى للحفاظ على إنسجام عام لديكور الزفاف في هذا المكان الفخم.
 
-زفاف الألوان: إنه زفاف الألوان المنوعة والصارخة التي تعبر عن جرأة كل من العروسين ورغبتهما في كسر قواعد حفلات الزفاف التقليدية، فتتبع في هكذا زفاف الألوان القوية والصارخة التي تدخل مع بعضها البعض لتشكل باقة تبهر الأنظار بحيويتها.
 
-زفاف الزهور: انه زفاف رومانسي للغاية، تكون الزهور فيه هي الديكور الأساسي المسيطر، يناسب العروس المفعمة بالأنوثة التي ترغب ان تعيش الحلم في غابة من الزهور التي تكلل كل تفاصيل زفافها. ممكن لهذا الزفاف ان يكون غنياً بالزهور البيضاء او الملونة.
 
-زفاف النعومة: انه الزفاف الذي لا يخلو ابداً من الألوان الزهرية او البنفسجية ومشتقاتهما، ترغب العروس التي تتبع هكذا زفاف في ان تعيش الحلم الوردي بكل سعادة، فتبحث عن الإكسسوارات المميزة لتفاصيل الحفل، كما تحرص على تنسيق الورود الرقيقة والإضاءة الناعمة. 
 
-زفاف البحر: انه الزفاف الذي يعبر عن الحرية، فيه تبتعد العروس عن الكثير من التفاصيل المتبعة في بقية الديكورات، ولا يهمها سوى سعادتها وراحتها وحريتها بين احضان ديكور لا يعبر سوى عن البساطة المميزة. يتزين هذا الزفاف بالورود البيضاء والشموع والأقمشة الخفيفة التي تطير بكل خفة لتحاكي جمال هذه اللحظات الرقيقة.
 
هل إخترت الديكور الأنسب لذوقك؟