زفافك مكلل بأنوثة اللون الزهري

بين اللون الزهري والمرأة الناعمة علاقة مميزة للغاية، فهو يعبّر عن أنوثتها ورقتها وجمالها بنعومته الفائقة التي تجذب الأنظار.... وهي تتعلق به بشدّة منذ طفولتها حيث تختار فساتينها وأغراضها الخاصة وإكسسواراتها الزهرية، وتعيش هذا العالم الوردي الحالم.
 
فلم لا تأخذين معك أيتها العروس هذا اللون الى المرحلة الجديدة في حياتك وتككلين حفل زفافك باللمسات الزهرية الناعمة؟
 
ويتناغم اللون الزهري مع اللون الأبيض بطريقة ناعمة للغاية، اما انسجامه مع اللون الفضي يضفي على تفاصيل زفافك لمسة عصرية راقية.. ومن المميز أيضاً ملاءمة اللون الزهري الفاتح مع مشتقات اللون الزهري الأكثر قوّة لإضفاء جمالاً إستثنائياً.
 
"هي" إختارت لك اليوم مجموعة من الأفكار الزهرية الرومنسية لحفل زفافك:
-بطاقة الدعوة: لتكن بطاقة زفافك باللون الزهري الذي يعبر عن فكرة اللون المعتمد في حفل زفافك، إختاري البطاقة الزهرية المزينة بالشرائط الساتانية وبرسومات الورود الزهرية اللون.
 
-الورد:إختاري الورد الذي سيزين الكثير من تفاصيل حفل زفافك باللون الزهري الفاتح او بمشتقات اللون الزهري لإضفاء لمسة مميزة على الطاولات وزينة المكان الذي تختارينه للإحتفال وحتى لتزيين تسريحة شعرك وإختيار وردة زهرية تزين صدر عريسك. والأهم إختيار باقة الورد الزهرية والمميزة التي تحاكي جمال الجو العام.
 
-الإضاءة الزهرية: ننصحك بإختيار الإنارة الزهرية التي تضفي جواً رومانسياً مميزاً للغاية على الحفل.
 
-الحذاء الزهري : بما انك لن تختاري سوى الفستان الأبيض لحفل زفافك، أضيفي لمسة زهرية على إطلالتك وإختاري الحذاء والحقيبة باللون الزهري.
 
-المجوهرات الزهرية: أضيفي لمسة راقية من المجوهرات الزهرية التي تحاكي جمال أناقتك وذوقك الرفيع في هذا اليوم.
 
-الماكياج الوردي : لا يمكن لأي عروس ان ترفض اللمسات الزهرية للماكياج على وجهها، فهي تجعلها تبدو ناعمة للغاية ومتوهجة بجمال لا مثيل له.
 
-ربطة عنق العريس: ليشاركك عريسك في هذا اليوم عشق اللون الوردي ويختار لنفسه ربطة عنق زهرية اللون.
 
-الكعكة: لتكن كعكة الزفاف باللون الزهري، او الأبيض المزين بالزهري، أما الكاب كيك  ممكن ان يتزين بالورود الزهرية التي تنسجم مع تصميم الكعكة.
 
-الهدايا التذكارية: قدمي للمدعوين هدايا تذكارية زهرية اللون  تذكرهم بزفافك الوردي.
 
-الوصيفات: إنصحي الوصيفات بإختيار الفساتين الزهرية الناعمة، فيضفين بإطلالتهن أناقة وتميزاً.