لا تنسي تعطير حفل زفافكِ

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

عطري زفافك

يحتاج حفل الزفاف إلى الكثير من التحضيرات من القاعة وباقة الورد والزينة والمطعم والضيوف والقائمة التي لا تنتهي من التحضيرات، وبين هذه الأعمال التي لا حدود لها قد ننسى بعض الأشياء الهامة، ومنها تعطير حفل الزفاف، فلا تنسي أن تجهزي رائحة خاصة لإضافة التميز لحفل زفافكِ، ولتستمعي وشريك حياتكِ وضيوفكِ بحفل زفاف معطر، لا تنسى رائحته. 
 
ولتستمعي بحفل زفاف معطر، وجعله حفلا معطرا بأزكى أنواع العطور، يجب أن تحرصي على أن يضفي عطر حفل زفافكِ أجواء ساحرة تعم أرجاء المكان. 
 
وإليكِ بعض الأفكار الخلابة التي ستحقق لكِ ذلك:
المسك والعود
ابشري قليلاً من "المسك" أو "العود"، واطلبي من إحدى صديقاتكِ توزيعها على لمبات الإضاءة في القاعة وهي مطفأة قبل موعد الحفل، فعند إضاءة اللمبات ستنتشر الرائحة في كافة أرجاء القاعة، وذلك بفعل الحرارة الناتجة من اللمبات، والتي ستؤدي إلى تبخير المسك أو العود المبشور.
 
الشموع المعطرّة
عند اختيار الشموع لتزيّن طاولات زفافكِ، إحرصي على اختيارها من النوع الذي يصدر رائحة عطرة في المكان، والأفضل أن تختاريها ذات رائحة محببة وشعبيّة، ويمكن اختيار الشموع العائمة لوضعها في الأواني التي تزين طاولات المدعوين.
 
الأزهار الطبيعيّة
إن خياراتك من الزهور ذات الروائح النفاذة والتي يرتكز عليها حفل الزفاف في ديكوراته المختلفة سيجعل من حفل زفافكِ معطرا بشذى عبيرها ويمنح المكان سحرا أخاذا، فالجئي إلى الأزهار الطبيعية ذات الروائح الفواحة، ومن الممكن استخدام أوراق الزهور الملونة ووضعها داخل الأواني التي تزين طاولات المدعوين خاصة إذا كانت تلك الأواني تحتوي على الشموع العائمة.
 
اللافندر
أكثر أنواع النباتات التي تعشقها العرائس، والتي يمكنها أن تكون موجودة بين أزهار الزفاف، أو مزيّنة تذكارات الحفل، أو حتّى الضيافة، فهي إلى جانب جمالها، تتمتع برائحة عطرة ومميّزة.
 
السبراي المعطر
أطلبي من منسّق الزفاف والقيمين على تنظيم الحفل، أن يحرصن على وضع آلات لنشر السبراي المعطر في الصالة، بشكل تتوافق مع رائحة الشموع والأزهار التي سبق واخترتها. 
 
البخور
أطلبي من منسق الزفاف تخصيص فتاتين أو أكثر لحمل مباخر تحتوي على أنواع بخور لطيفة وناعمة يسرن بها بين المدعوات، وتنسيق تلك الرائحة مع الزهور والشموع التي سبق واخترتيها.