جهزي قوائمكِ الخاصة بـ"أغاني الزفاف"

رقصة هادئة

رقصة هادئة

رقصة العروسين

رقصة العروسين

رقص العروسين

رقص العروسين

تقطيع كيكة الزفاف

تقطيع كيكة الزفاف

الرقصة الأولى

الرقصة الأولى

تعد أغاني حفل الزفاف من أهم الأمور التي تضفي على الحفل رونقاً مميزاً، وتترافق مع ذكريات العروسين والضيوف.  
 
مهما اختلف خياركِ لأغاني حفل الزفاف بين مشاركة احدى الفرق لإحياء الحفل أو اللجوء إلى منظم الحفلات لتزويد الحفل بما يعرف بالدي جي، لا تنسي تجهيز قوائمكِ الخاصة بأغاني حفل زفافكِ، والتي ستبقى ذكرى جميلة لكِ ولعريسكِ، وستعكس شخصيتكما أمام ضيوف الحفل أيضاً في ليلة العمر.
 
وأهم هذه القوائم:
-حددي قائمة الأغاني الرئيسية، والتي يجب أن تتضمن أغنية الزفة، وأغنية الرقصة الأولى، وأغنية الرقصة الكلاسيكية، وحينما يتعلق الأمر بهذه القائمة، تشاركي مع عريسكِ في اختيارها، واستمعي الى قلبكِ وقلبه في اختيارها، والأهم أن تلامس مشاعركما، وهناك العديد من الخيارات التي تجعل هذه المهمة صعبةً ومربكة بالنسبة للعروسين، حيث يقضي العروسان عادةً وقتاً طويلاً في اختيار هذه القائمة.
 
-حددي قائمة أغاني لأهم اللحظات في حفل الزفاف، مثل أغنية تقطيع كيكة الزفاف، وأغنية تبادل الدبل، وأغنية افتتاح البوفيه، وكذلك الأغنية الخاصة برمي باقة الأزهار.
 
-حددي قائمة بالأغاني الخاصة، وتتضمن الأغاني المفضلة لديكِ شخصياً، أو المفضلة لدى عريسكِ، وكذلك الأغاني التي ترتبط بالذكريات الجميلة والبسيطة التي جمعتكِ وعريسكِ قبل الزواج، والتي لها وقع وصدى عند كليكما. 
 
-هناك أغاني تتناسب مع تقاليد بعض العائلات أو قد تختص بوالدتي العريس أو العروس، فإذا كنتِ ترغبين بهذه الأغاني والتي غالباً ما ترتبط بأداء رقصة تقليدية معينة، احرصي على تجهيزها في قائمة خاصة.
 
-لا تنسي أن تحددي قائمة بالأغاني التي لا ترغبين بسماعها في حفل زفافكِ، أو لا يحبها عريسكِ، فهذه القائمة سوف تساعدكِ على تجنب الرقص على الأغاني غير المرغوبة.