أفكار مبتكرة لتصوير حفلات الزفاف في السعودية

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

تصوير الزفاف

مع تطور تقنيات التصوير وكل مستلزماته أصبح التنوع والابتكار سيد الموقف فليس هنالك أي عائق يمنع التجديد والتطوير في جلسات التصوير لحفلات الزفاف. ومن هنا بدأت مصورو الحفلات والمناسبات في التنافس من أجل تقديم كل ما هو مميز من خلال أفكار جديدة في تنفيذ الصور وإلتقاط اللحظات الجميلة.
 
ولنعرف أكثر عن أحدث إبتكارات تصوير حفلات الزفاف السعودية حاورنا المصورة الشابة حياة حفنه حيث قالت:
 
المجتمع السعودي مجتمع متحضر ومطلع على أحدث التقنيات ومتابع جديد للموضة ومن أجل ذلك لابد من تقديم كل ما يرضيه ويرضى الذوق العالي لديه.
 
ومن هذا المنطلق ابتكرت برنامج جديد لتصوير العروسين يبدأ منذ الخطوبة وكل ما يتعلق بها، ومن ثم تصويرهم أثناء تحضير منزل الزوجية، وتصوير العروسين أثناء التسوق، ونتبع ذلك بتصوير الزفاف والحفلة وكل تفصيل به، والجميل أيضا أنني أزور العروسين في صباح أول يوم لإلتقاط صور لها في منزلها سوية.
 
الفكرة هنا تكمن أن كل تلك الصور تتبع نفس التصميم والمؤثرات المتناسقة لينتج عن كل ذلك ألبوم كامل متناسق ومرتب يوثق أجمل اللحظات منذ أول لقاء وحتى الإلتقاء في منزل واحد، ومن ثم ننسق الحكاية كما يحب العروسين من ألوان وتصاميم، ويمكن الاقتباس من الحكايات العالمية المعروفة أو قصص الحب المشهورة في الأفلام والروايات.
 
لاقت هذه الفكرة في التصوير الكثير من العرسان فهي خرجت عن المألوف وعما كان معروف في تصوير حفلات الزفاف والألبوم الذي يحمل صور الزفاف فقط.
 
وأصبح الكثير منهم يطلبون مني بعد ذلك تصوير الزوجة عن كانت حامل ومن ثم تصوير المولود الجديد وإضافة الصور وفقا لنفس  التصميم على الألبوم نفسه وكأنه جزء جديد للحكاية.