لندن تحتضن أجمل لحظات زفافكما ..

لندن التي تعتبر جوهر تاج إنكلترا...هي من أجمل الأماكن في العالم التي تشع بهالة من الرومانسية الجذابة، ويقصدها الكثير من الأزواج لقضاء شهر العسل او للإحتفال بزفافهما فيها.
 
هذه المدينة التي تجمع بجمالها بين أجمل المناظر الطبيعية وبين المطاعم الكلاسيكية والتقليدية والشوارع التاريخية العريقة  تشكّل  ذكرى حقيقية للحب عند كل عاشقين...
 
 
أما  أبرز الأماكن التي يرغب بها العروسان لإلتقاط أجمل الصور  التذكارية فيها  ، فهي منطقة  WESTMINSTER حيث بإمكانكما إالتقاط صور مميزة بالقرب من ساعة  BIG BEN الشهيرة  ، حيث يتواجد هناك أيضاً  مجلس البرلمان والمعروف بإسم قصر وستمنستر.. 
 
هذا  بالإضافة الى     London eye التي يعشقها الأزواج لإلتقاط صور زفاف إستثنائية فيها  أو أمامها وخصوصاً في الليل حيث تضاء بأسلوب رائع للغاية،ومنذ العام 2000  اصبحت رمزاً ومعلماً لبريطانيا الحديثه.  وليس هناك أجمل من الصور الرومانسية للعروسين على ارتفاع  135 متر وهما يشاهدان معاً أجمل تفاصيل هذه المدينة الخلابة في رحلة تستمر  نصف ساعة.
 
أما لتنسيق تفاصيل حفل زفافكما معاً باللمسات البريطانية،ندعوكما الى إكتشاف هذا الألبوم الغني بالصور المتعلقة ببطاقة الدعوة وبكعكة الزفاف وبتفاصيل إطلالتك وإكسسواراتك، وبزينة الطاولات وهدايا الزفاف  للحصول على أجمل الأفكار "اللندنية" للإحتفال بأروع لحظات حياتكما فيها...