زفافك بدفء وهج اللون البرتقالي

هل تبحثين أيتها العروس عن لون مميز تعتمدينه لحفل زفافك يجمع بين الأناقة والتأثير الإيجابي على النفس والأجواء في هذا الطقس البارد ،فيبعث الدفء في النفوس كما في الديكور؟
 
لما لا تلجأين الى اللون البرتقالي الذي يلامس الروح بتأثيره حسب ما يؤكد علماء النفس، فلهذا اللون الذي يجمع بين مزيج اللونين الأحمر والأصفر قدرة هائلة على التأثير المباشر على النفوس ، فهو يبث البهجة،ويخفف من التوتر ،وقادر على خلق جو من الحماس في المكان الذي ينتشر فيه .
 
والهدؤ الذي ينشره هذا اللون مستمد من ألوان الغروب التي تشعر من يشاهده بالدفء والحب.وينسجم مع هذا اللون العديد من الألوان كالأبيض والأصفر والأحمر والبني والأخضر.
 
من هنا نضع هذا اللون كخيار منعش بين يديك لتعتمدينه في حفل زفافك،إتبعي أيها العروس هذه النصائح:
 
-لتكن خطوتك الأولى بإعتماد دعوة الزفاف باللون الأبيض المكلل بالبرتقالي ، ليكون عنواناً مناسباً للحفل.
 
-إختاري الورد البرتقالي ليزين وسط الطاولات بطريقة مشرقة ومميزة،ولتتداخل الزهور البيضاء أو الصفراء مع البرتقالية، فهما يشكلان معاً مزيجاً رائعاً للغاية.
 
-نسقي ألوان الإضاءة ،لتضفي بالإشراق البرتقالي وهجاً مميزاً.
 
-لما لا تكوني جريئة وتعتمدين بعض اللمسات البرتقالية في إطلالتك - إختاري الحذاء والحقيبة  بلمسات ناعمة من اللون البرتقالي.
 
-ولما لا يعتمد عريسك ربطة عنق برتقالية اللون !
 
-أما الفتيات الصغيرات فبإمكانك أن تزيني تسريحاتهن بورود برتقالية ، وأحزمة  باللون نفسه لتحاكي جمال فساتينهن البيضاء.
 
-إختاري واحداً من قوالب الحلوى التي إعتمدناها لك في ألبوم الصور، فهي منوعة ومشرقة بألوانها وتصاميمها.
 
-ولا بد من الإشارة انه بإمكانك اللجؤ الى مختلف درجات اللون البرتقالي، فهو يتدرج من البرتقالي الصارخ الى الهادىء ، وذلك تبعاً لذوقك الخاص .
 
ما رأيك بهذا اللون المشرق والدافىء؟