زفافك لدعم حملة "سرطان الثدي"

هي: ليندا عيّاش
 
لم لا ندعم بكافة الطرق الممكنة حملة الوقاية من سرطان الثدي حتى لو لم نكن نعاني شخصياً  من هذا المرض، او تعاني منه اي من القريبات او الصديقات او غيرهن...؟ 
 
بإمكاننا ان نبذل مجهوداً بكافة الطرق الممكنة في سبيل التوعية من هذا المرض، وأن نقوم بدور انساني يصب في خانة التوعية من خطورته...
 
فلم لا ندخل فكرة التوعية ضمن حفل الزفاف،خصوصاً اذا كنا نعرف تماماً ما الذي تعاني منه المرأة المصابة ونرغب في حماية الصديقات والقريبات من المعاناة الكبيرة، اليكن هذه الأفكار:
 
-قدمي أيتها العروس الهدايا الى المدعوين التي يمكن ان تكون عبارة عن الكف الطبي الذي يساعد على فحص الذات، او يمكن إختيار المنبه الذي يذكر بموعد الكشف عن المرض عبر الفحص الذاتي الشهري والسنوي، وغيرها من الهدايا الذي يساهم شرائها في دعم المراكز او المؤسسات المخصصة لوقاية المرأة من سرطان الثدي او حتى لعلاجها منه... ففي هذه الخطوة تساهمين بطريقة مباشرة في التوعية والمساعدة معاً.
 
حتى ان هناك الكثير من الماركات العالمية التي تطرح العديد من المنتجات للمساهمة في التوعية من هذا المرض، فبإمكانك ايضاً ان تختاري واحداً من هذه العروض.
 
-أطلبي من المدعوين المساهمة في دعم هذه القضية  من خلال هدايا الزفاف التي يمكن ان تكون بشكل تبرعات للمؤسسات والجمعيات الخيرية التي تدعم حملة التوعية من سرطان الثدي.
 
-زيني ايتها العروس زفافك باللون الزهري الأنثوي الناعم، وأضيفي علامة دعم حملة التوعية بسرطان الثدي  على الكثير من تفاصيل الحفل،إبدئي بإكسسواراتك الخاصة وصولاً لكعكة الزفاف والكاب كيك وغيرها من التفاصيل حتى يكون المدعوين محاطين بشكل جيد ومؤثر بالفكرة.
 
-إكتشفي ايتها العروس من خلال هذا الألبوم العديد من الأفكار التي بإمكانك الإعتماد  عليها في حفل زفافك الإنساني والرومنسي.