زفافك برائحة البحر

هي: ليندا عيّاش
 
هل انت من عاشقات جمال البحر بأمواجه الهادئة وسكونه الرائع ،ولا تملكين القدرة على مقاومة سحره؟ إذن انت تقفين أمام خيار مناسب لحفل زفافك،فهل هناك أجمل من حفل زفاف يجمع بين المناظر الأخاذة والروعة على ظهر أو سفينة أو يخت كبير لتحتفلي عليه مع شريكك بأجمل اللحظات التي تحضن حفل زفافكما....
 
من هنا نضع بين يديك أيتها العروس أجمل الأفكار التي تجعل زفافك يحاكي البحر وعالمه بأسلوب قمة في الرومنسية والإبتكار  بالإعتماد على تفاصيل متعلقة بألوان البحر وألأشكال المتعلقة فيه كالأصداف ونجوم البحر والأسماك والمرساة وغيرها....
 
-إختاري بطاقة الدعوة لحفل زفافك باللونين الكحلي والأبيض ،أما الإكسسوار فيمكن أن يكون مرساة السفينة او عقدة البحّار أو صدفة  أو نجمة بحر ...أو ممكن ان تكون البطاقة على شكل دفّة القيادة.
 
-رتبي ديكور اليخت بالإعتماد على الزينة المناسبة التي ينصح ان تكون أساساً باللون الأبيض مع إدخال لمسات من اللون الكحلي البحري الذي يتداخل مع الأبيض بأسلوب غاية في الجمال .
 
-دعي الورد الأبيض يتداخل مع إكسسوارات البحر لإضفاء لمسات رائعة على الزفاف.
 
-إعتمدي على بدلة البحار وإستوحي منها ديكور حفل زفافك في وسط البحر ...
 
-إختاري لشريكك البدلة البيضاء والقميص الكحلي... فهذه الإطلالة مناسبة جداً للعريس في هكذا زفاف.
 
-إختاري للوصيفات في زفافك فساتين منسجمة مع الفكرة العامة وأجملها الفساتين الكحلية...واتركي لهن حرية تزيين إطلالتهن بالإكسسوارات البيضاء المناسبة.
 
-فلتكن كعكة زفافك من وحي الزفاف،لذلك إخترنا لك عدة تصاميم لأجمل الأفكار، فهناك الكعكة  باللونين الكحلي والأبيض المزينة باللمسات الذهبية والتي يرافقها الكاب كيك بالتصميم نفسه،وهناك الكعكة الزرقاء بلون البحر المزينة بالأصداف ونجوم البحر .
 
-أما باقة الورد فلا بد أن تحاكي جمال تفاصيل هذا الزفاف،لذلك إخترنا لك باقة من الورد الأزرق والأبيض،كما إخترنا باقة إستثنائية مؤلفة من الأزرار البيضاء والزرقاء والأكسسورات التابعة.
 
-إختاري لنفسك حذاء وحقيبة باللون الكحلي اذا كنت تبحثين عن اللمسات الجريئة.