نقشات الورود لزفاف مفعم بالنعومة

هي: ليندا عيّاش
 
ليس هناك أجمل من شفافية ورقة ورومنسية الأقمشة المطبعة بالورود، خصوصاً بألوان الباستيل الناعمة من الزهري الحالم الى البنفسجي الهادئ والأزرق السماوي والأصفر المشرق... وكلها ألوان تعطي الكثير من الحيوية والجمال للأقمشة المطبعة بنقشات الورود...
 
فإذا كنت ايتها العروس من عاشقات هذه الأقمشة وتفكرين في إختيار أجمل فكرة لحفل زفافك، نقترح عليك إكتشاف عالم الأقمشة المطبعة من خلال هذه التفاصيل والنصائح:
 
-لأن بطاقة زفافك هي عنوان الحفل، نبدأ في إختيار البطاقة المطبعة بقشات الورود، والتي يإمكاننا أن نضيف اليها شرائط الساتان الناعمة لتضفي إليها المزيد من النعومة.
 
-إذا كنت جريئة جداً، وتطمحين الى كسر تقليد الفستان الأبيض بإمكانك إختيار فستان زفاف مطبع بالكامل، أو بإمكانك اللجوء الى الفستان الذي تتداخل فيه التطبيعات المميزة بقسمه العلوي او السفلي.وفي المجموعة الجديدة لموسم ربيع 2015 لدار Eme di Eme لفساتين الأزياء الكثير من الخيارات التي تلبي مختلف الأذواق.
 
-أما اذا اردت ان تحافظي في خيارك على كلاسيكية اختيار الفستان الأبيض، وتعشقين تطبيعات الورود، فبإمكانك اعتمادها في إكسسواراتك الخاصة وإكسسوارات حفل الزفاف، وإليك الإقتراحات:
 
-إختاري حذاءك بنقشات الورود الملفتة ونسقي الحقيبة مع الحذاء الذي تختارينه.
 
-إختاري للفتيات الصغيرات فساتين مميزة مطبعة بنقشات الورود باللون الذي تعتمدينه، فوجودهن بهذه الفساتين سيكون مميزاً للغاية، وكان دار Oscar de La Renta  قد طرح أجمل الفساتين المطبعة للصغيرات.
 
-ليشاركك عريسك بعض اللمسات، فبإمكانه أن يختار ربطة العنق المطبعة أو أن يلجأ الى محرمة الجيب المطبعة... وإذا كان جريئاً وعصرياً بإمكانه ان يختار القميص المطبع!
 
-أما إكسسوارات الحفل فهي أكثر ما يمكنك أن تبرزي خلالها فكرة القماش المطبع بالورود،إبدئي بـ:
 
-قالب الحلوى المميز بطبعات الورود المميزة.
 
-شراشف الطاولات المميزة التي بإمكانك ان تعتمديها أو تعتمدي على ربطات مطبعة للكراسي أيضاً.
 
-أما إكسسوارات المائدة فهي التي ستضفي رونقاً مميزاً على الجو العام، إحرصي على إختيار الفوط المطبعة والشموع المناسبة وغيرها... وإنعمي بحفل زفاف قمة في النعومة... ما رأيك؟