كيف تنعمين بحفلة زفاف سعيدة؟

 حفل زفاف والكل سعيد

حفل زفاف والكل سعيد

 شنطة شهر العسل

شنطة شهر العسل

اعتمدي على شقيقتك

اعتمدي على شقيقتك

 اعتمدي على اصدقائك

اعتمدي على اصدقائك

 اعتمدي على اصدقائك

اعتمدي على اصدقائك

لا تستمتع أغلب العرائس عادة في حفلة زفافهن، لعدة أسباب، بعضها منطقية، وبعضها الآخر لا يمت للواقع بصلة أصلا، حيث تبقى عوامل القلق مسيطرة على العروس قبل الزفاف بفترة، الأمر الذي يؤثر سلبا عليها وعلى زفافها، وعلى طريقة تجهيزاتها للزفاف ولما بعد الزفاف.
 
فحتى تنعمي عروسنا الجميلة بحفلة زفاف كما ترغبين بها، يجب تحضير العديد من الأمور المهمة، نجملها لك في ما يلي:
 
-لا تفكري كثيرا بنتائج البرنامج الجمالي الذي اعتمدتِ عليه قبل الزفاف بفترة كافية، فالوقت مضى وما فات فات، فحاولي أن تعايشي لحظاتك وتستمتعي بها بلا قلق، عيون المدعوين، وعيون العريس معلقة بك، فلا تنشغلي بوقع شكلك وجمالك على الحاضرين، سينسون لاحقا ماذا كنت ترتدين ويتذكرون روحك المرحة فقط.
 
-دعي ما بعد الحفلة، لما بعد الحفلة، فلا تربكك الوساوس والقلق والمخاوف التي تلاحق العرائس عادة من ليلة الدخلة... الأمر ليس بذات أهمية كبيرة، فلا تشغلي نفسك بما لا يفيدك ويؤثر على طلتك وقد يفسد حفلة زفافك، وتأكدي أن أغلب ما يقال عن ليلة الدخلة مجرد خيالات وأوهام، عيشي لحظتك ودعي القلق جانبا.
 
-لا توكلي لنفسك جميع المهام في الحفلة، فالعروس ملكة متوجة في هذه الليلة، الجري وراء المنسق ومدير القاعة، ومقاعد الضيوف كلها أمور دعيها جانبا، دعي أمر المدعوين والتنسيق وكل هذه الأمور لشقيقاتك وصديقاتك، وتمتعي بنفسك في هذه الحفلة، فهي ساعات لن تعود مجددا.
 
-لا تشغلي نفسك بتجهيزات السفر باكرا لقضاء شهر العسل، أنت لن تغادري إلى المريخ، جهزي حقيبتك مبكرا وضعي فيها أقل القليل، ضعي في حسبانك أنك مسافرة للاستمتاع وليس للاستعراض، التفكير في الحقيبة والسفر وقته قبل الحفلة أو بعد الحفلة، أما أثناء حفلتك فليكن اهتمامك منصب على الاستمتاع بليلتك المنتظرة.
 
والآن عزيزتي العروس.. عيشي حفلة زفافك كما ترغبين، ولا تفكري إلا بسعادتك القادمة، وتذكري أن حفلة الزفاف تأتي مرّة في العمر.