أفضل النصائح لتنظيم الزفاف من فندق الريتز-كارلتون

The Ritz-Carlton, DIFC Samaya Ballroom

The Ritz-Carlton, DIFC Samaya Ballroom

The Ritz-Carlton, DIFC Weddings

The Ritz-Carlton, DIFC Weddings

The Ritz-Carlton, DIFC flowers

The Ritz-Carlton, DIFC flowers

The Ritz-Carlton, DIFC flowers

The Ritz-Carlton, DIFC flowers

The Ritz-Carlton, DIFC cake

The Ritz-Carlton, DIFC cake

The Ritz,Carlton, DIFC wedding

The Ritz,Carlton, DIFC wedding

 إعداد: ليندا عيّاش
بما إن تنظيم حفلات الأعراس وابتكار تجربة فريدة أمر شاق لأي عروس، يقدم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مجموعة من النصائح للعروس المقبلة على الزواج لتستطيع تحويل أحلامها إلى حقيقة في الفندق الفخم. 
ستتمكن كل عروس من الاستفادة من إرشادات خبراء تنظيم الأعراس في الفندق الذين سيرافقونها في كل مرحلة من مراحل التنظيم والتأكد من الإنتباه إلى كافة التفاصيل مهما كانت دقيقة ليكون يوم العروسين مميزاً ويبقى محفوراً في ذاكرتهم وذاكرة الضيوف طوال العمر.
 ولتنظيم حفل مبهر إليك ايتها العروس نصائح مايا صليبا، مديرة منظمي حفلات الأعراس في فندق الريتز-كارلتون: 
 
1.      اختاري الموقع المثالي لليوم المثالي
ابدأي التخطيط لزفافك باختيار القاعة المناسبة إذ أن المكان يؤثر على الحفل من مختلف النواحي إن من حيث الموضوع العام أو التصميم. فعلى سبيل المثال تتناسب قاعة سمايا مع فستان عرس أنيق ومعاصر بينما يتناسب الفستان بوهيمي التصميم مع الحفلات في الهواء الطلق.
 
2.      تأكدي من أن يضم عرسك عنصرين بارزين
ليبقى زفافك محفوراً في ذاكرة الضيوف يجب أن يشمل عنصرين مميزين يعتبران علامة فارقة. فمن الممكن مثلاً أن تختاري إلقاء قصيدة كتبت خصيصاً للمناسبة أو أن يجري تقديم كوكتيل خاص ابتكر خصيصاً لك ويحمل اسم العروسين فهذه التفاصيل البسيطة تجعل من زفافك تجربة مختلفة عن أي زفاف آخر.
 
3.       اعتمدي موضوعاً عاماً موحداً
يجب أن تختاري موضوعاً موحداً تقوم عليه كافة العناصر الأساسية في زفافك من الفستان إلى الزهور وقالب الحلوى وقائمة الطعام. 
 
4.      أضيفي لمستك الخاصة الى عرسك
لا تترددي بطلب المساعدة من المسؤولين عن قاعة الزفاف. فعلى سبيل المثال، نقدم في فندق الريتز-كارلتون خدمة مميزة لكل عروس بعنوان "حضّر بحب". فقبل موعد الزفاف يحضّر شيف الحلويات نسخة مصغرة عن قالب حلوى الزفاف ليتأكد العروسين من أن كل التفاصيل نفذّت تماماً كما يرغبان ويمكن إجراء أي طلبات إضافية أو تعديلات مهما كانت بسيطة أو دقيقة.
 
5.      إستمتعي بكل لحظة
عندما يحين موعد الزفاف تذكري أن هذا هو يومك! خصّصي لحظة معينة مع العريس أو الوالدة أو صديقتك المفضلة لتتمكني من عيش هذه التجربة الفريدة بتفاصيلها ولتبقى ذكريات هذا اليوم محفورة في ذاكرتك طوال العمر.
 
وإذا أردت التعرف أكثر على حفلات الأعراس في فندق الريتز-كارلتون، نخبرك بأنه يستقبل حفلات الأعراس الصغيرة والضخمة بفضل صالاته الفسيحة والمساحات الخارجية الخلّابة.
 
 تقع قاعة سمايا وسط الفندق في الطابق الأرضي وتتسم بمساحتها الواسعة وقدرتها على استقبال 900 ضيف في الولائم وحتى 1300 ضيف في حفلات الاستقبال. تتميّز هذه القاعة بممر خاص للسيارات مع مدخل منفصل ما يسمح بالإحتفال بالزفاف بخصوصيّة تامة في المكان المثالي لليوم المنشود.
 
وفي حال رغبت أن تقيمي عرسك في الهواء الطلق يوفر الفندق خيارين مميزين مثاليين للحفلات الصغيرة. فتتسع شرف ذا تيراس لما يصل إلى 240 ضيفاً بينما يحيط حديقة ذا سنكت غاردن الآسرة أشجار النخيل وتضم نافورة ماء رائعة الجمال. لتكون المكان المثالي لحفلات الكوكتيل في الهواء الطلق والولائم الصغيرة.