ماذا تهدين العروس؟

قائمة بالهدايا قد تفي بالغرض

قائمة بالهدايا قد تفي بالغرض

 فاجأيها بقضاء يوم في السبا.

فاجأيها بقضاء يوم في السبا.

حجز ليلة بالفندق فكرة رائعة

حجز ليلة بالفندق فكرة رائعة

بعد أن يقترب موعد زفاف صديقتك، أو إحدى قريباتك، تتبادر إلى ذهنك الهدية المثالية التي تودين شراءها لهذه العروس، وبالطبع نقع كثيرا في حيرة من أمرنا، وما هي الهدية المناسبة، والتي تليق بها، لذا سنقدم لك اليوم بعض النصائح التي قد تساعدك في اختيار الهدية الملائمة:
 
-قبل التفكير في شراء أي هدية، اسألي العروس إذا ما كانت توجد قائمة بالهدايا في بعض المحلات، حيث ستسهل هذه القائمة عناء البحث عن الهدية، خصوصا أن بعض العرائس ينوعن في أسعار هذه الهدايا.
 
-تجنبي شراء ملابس النوم "اللانجري" فأنت لا تعرفين جيدا ذوق العروس أو حتى العريس من هذه الناحية الحساسة، خصوصا أن بعض الرجال لا يتقبلون جرأة البعض في أولى أيام الزفاف.
 
-إذا كانت صديقتك مقربة، ولم تضع أي قائمة بالهدايا التي ترغب بها، لا ضير من سؤالها حول الأمور التي تنقص في منزلها، مثل: براد ماء، خلاط كهربائي، ماكينة لصنع القهوة، فهي تساعد في أغلب الأحيان.
 
-فكرة عمل صورة أو لوحة مرسومة للعروس مع عريسها رائعة، حيث ستحتفظ بها للأبد، وستتذكرك كلما شاهدت الصورة.
 
-إذا كانت ميزانيتك محدودة، بإمكانك شراء عطر مع مجموعة مستحضرات تجميل، وتغليفها بشكل جميل، أو وضعها بصندوق.
 
-تعد فكرة إعطاء المال رائعة، خصوصا أنك تتيحين الفرصة للعروس للتصرف بالمبلغ كما تشاء بعد صرفها لمبالغ عديدة لتجهيز حفل الزفاف.
 
-فاجئيها قبل الزفاف بيوم أو يومين بقضاء يوم كامل في سبا، للاسترخاء، والتخفيف من حدة التوتر الذي عادة ما يصاحب الفتيات قبل الزفاف بأيام.
 
-إذا كنتِ متمكنة بإمكانك التكلف بحجز فندق في نفس المدينة على سبيل التغيير.
 
-اصطحبيها للسوق، واشتري أي شيء على ذوقها.
 
-إذا كنت صاحبة مهارة وموهبة، بإمكانك التبرع بعمل توزيعات الزفاف على سبيل تقديم هدية غير اعتيادية.
 
والآن أخبرينا أي هدايا التي تفضلين اهداءها للعروس؟