تباهي بجمالك كالطاووس

groom

groom

invitation

invitation

groom

groom

groom

groom

kids

kids

kids

kids

peacock hair Accessory

peacock hair Accessory

Make up

Make up

kids

kids

groom

groom

bride Peacock Accessories

bride Peacock Accessories

bouquet

bouquet

bouquet

bouquet

bride Peacock Accessories

bride Peacock Accessories

cake

cake

cake

cake

cake

cake

cake

cake

bouquet

bouquet

تبحث الكثير من العرائس عن الأفكار المميزة غير التقليدية وغير المكررة في سبيل التميز في حفلات زفافهن وأحياناً تلجأ الكثيرات الى كسر القواعد وإتباع أفكاراً مميزة وجريئة لكنها جميلة. وقد لا ترضي هذه الأفكار كل الأذواق لكن المهم ان ترضي ذوقها وذوق عريسها بالدرجة الأولى. واحدة من هذه الافكار هي "ريش الطاووس" بألوانه الرائعة حيث يمتزج فيها اللونين الاخضر والازرق وتدرجاتهما الجميلة لتزين بها العروس حفل زفافها بتفاصيله، ولتتألق هي ايضاً بلمسات ريش الطاووس المميزة، ولتتباهى يوم زفافها بجمالها كما يتباهى الطاووس بكل ثقة وفخر. 
 
من هنا إخترنا للعروس التي تعشق ألوان وجمال ريش الطاووس أفكاراً قمة في التميز لتتبعها في يوم زفافها:
 
-زيني تسريحتك المميزة باكسسوار من ريش الطاووس يضفي لمسات ملونة وناعمة على خصلات شعرك.إخترنا لك 5 تسريحات مزينة بأكسسوارات مختلفة من ريش الطاووس موزعة على الشعر بأجمل الطرق.
 
-ولتكتمل أناقتك إخترنا لك أربعة تصاميم مختلفة ومنوعة بلمسات ريش الطاووس.
 
-ولعريسك إخترنا عدة افكار تكمل اناقتك بأسلوب ريش الطاووس، فإما بامكانه الاعتماد على ربطةالعنق الخضراء اللون، أو بإمكانه ان يضع الريشة المزينة مكان الوردة، أو ان يضيف الريشة الى الوردة التي ستزين عروة الجاكيت.
 
-ولتكتمل أناقة فستانك الأبيض إخترنا لك حزاماً باللون الأزرق الفيروزي من مشتقات الوان ريش الطاووس، مزيناً بريشة الطاووس بطريقة مميزة.
 
-كما اخترنا حقيبة بنفس اللون مزينة بالاسلوب نفسه.
 
-ونقدم لك ايضاً ايتها العروس ماكياجاً ناعماً من وحي الفكرة.
 
-وللحصول على باقة عروس مشرقة اختاري من بين الباقات الثلاث التي اخترناها، فهي مختلفة التصميم وقمة في الأناقة، فالباقة الاولى كريستالية والثانية خضراء اللون اما الثالثة فملونة لكنها جميها مطعمة بريش الطاووس.
 
-ولا يمكن لبطاقة الدعوى لحفل الزفاف الا ان تحمل الطابع العام للحفل،فإخترناها بيضاء اللون ومزينة بربطة ساتان زرقاء وبريشة الطاووس.
 
-أما البنات الصغيرات في  الحفل، فإخترنا لهن ثلاثة فساتين مميزة للغاية، الأول فستان أبيض مزين بريش الطاووس، وآخران ملونان بألوان الطاووس الممتعة.
 
-وتنوعت افكار قوالب الحلوى الاربعة التي تكمل ديكور الحفل بالاضافة الى فكرة مميزة لكاب كيك الطاووس.
 
-وتعبر تفاصيل ديكور الحفل المميزة بريش الطاووس والوانه عن جمال فكرة ريش الطاووس الفاخرة والمميزة.  
 
تمتعي بخياراتنا وافكارنا.