تألقي بشعر جذاب في عام 2012

تتغير الموضة من سنة  لأخرى. وهذا العام خرجت الموضة عن المألوف الذي كانت تتبعه منذ عام 1950 والذي هو الشعر المصفف. فـسنة 2012 هي موسم اللاتقيد أي لا حدود لتصفيف شعرك أخيراً.

اعتمدي الظفائر بكل أنواعها ولكن الأكثر رواجًا هي الظفيرة علي جنب واحد وظفيرة الغرة، كما يمكنكِ لم الشعر بطريقة عشوائية غير مرتبة أو أتركيه منسدلاً على ظهرك بشكل طبيعي أو بلفات ويفي عريضة طبيعية.

وعندما يتعلق الأمربتزيين شعرك فهو أمر أساسي لهذا العام أي أن الاكسسوارات تلعب دورا كبيرا في تتويج جمال شعرك، لذا اختاري ما يناسبك منها مثل الربطات، الورود، الأطواق، أواللؤلؤ. 

تصفيف الشعر 

لصاحبات الشعر الطويل اختاري بين تموجات طبيعية لشعرك لمظهر عصري ، أو لف الشعر على الطريقة الفرنسية لمظهر كلاسيكي ، أو لم النصف الأمامي من الشعر مع زيادة حجمة وترك الغرة منسدلة على وجهك أو أعتمدي الظفيرة للنصف الأمامي من شعرك لطلة جذابة تصلح للنهار أو الليل.

 أما لصاحبات الشعر المتوسط الطول فأعتمدي اللوك المبلل لشعرك والذي يمكنك الحصول عليه من خلال استخدام الموس على شعر نظيف مبلول وتركه يجف كلياً ومن ثم استخدمي زيت الأرجان لإعطاء المظهر المبلل لشعرك، حيث أن زيت الأرجان يعتبر من الزيوت الغير دهنية.

 ولصاحبات الشعر القصير أعتمدي اللوك الأفريقي حيث يكون الشعر عشوائي أو أتركيه منسدلاً بلفات ويفي عريضة. 

قص الشعر 

ظهرت الغرة القصيرة بكثرة عام 2007 وسرعان ما اختفت، لكنها عادت وبقوة عام 2012 ، لذا اعتمدي تقصير الغرة للحاجب سواء كان شعرك قصير أو طويل. 

لون واحد من اختيارك لشعرك هذا العام

 

لعام 2012 أعتمدي القصة التي تناسبك مع لون واحد ويجب أن يكون لون مسيطر مثل اللون الأحمر، الأشقر المائل للأبيض، النحاسي وغيرها من الألوان.

 

مقدمة البرامج التليفزيونية وخبيرة التجميل

ميثــــــــاء عبد الجليل