للأثرياء فقط: منزل دونالد ترامب للبيع بـ4 مليون دولار

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة

غرفة النوم

غرفة النوم

 طاولة الطعام

طاولة الطعام

المطبخ من الداخل

المطبخ من الداخل

الحمام الرئيسي

الحمام الرئيسي

 الشرفة تطل على منظر خلاب

الشرفة تطل على منظر خلاب

استرخاء وتدليك داخل الحمام

استرخاء وتدليك داخل الحمام

المعجبون الأثرياء برجل الأعمال المثير للجدل دونالد ترامب ومؤيدوه ممن يرغبون في ترشيحه لرئاسة الولايات المتحدة سيرغبون على الأرجح بشراء المنزل الذي تمتلكه مؤسسة ترامب في لاس فيجاس والمعروض حاليا للبيع بسعر 3.75 مليون دولار.
 
هل هو فيلا أم قصر.. أم منزل؟
شركة ترامب عرضت مؤخرا أحد المنازل التي تمتلكها للبيع بسعر 3.75 مليون دولار، هذا المنزل يوجد في منتجع وفندق ترامب لاس فيجاس (Trump Las Vegas) في مدينة لاس فيجاس، وهو منزل يحتوي على 3 غرف للنوم وأبواب مزدوجة ذات تصميم أنيق ونوافذ زجاجية طولها 10 أقدام وتصل من الأرض إلى سقف الغرفة.
 
يوجد في هذا المنزل غرفة معيشة واسعة تحتوي على أثاث أنيق وذي تصميم عصري ويشمل عدداً من الأرائك الواسعة المريحة، غرفة لتناول الطعام مزينة بعدد من الثريا الأنيقة، ومطبخا واسعا وفخما مجهزا بالكامل بمجموعة من أحدث أجهزة وأدوات المطابخ المقدمة من ماركات شهيرة لأدوات وتجهيزات المطبخ مثل " Subzero"، " Wolf"، و" Bosch".
 
هذا المنزل يحتوي أيضا على جناح رئيسي للنوم يوجد بداخله مجموعة من قطع الأثاث الأنيق التي صنعت وصممت خصيصا من أجل هذا الجناح، الجناح يحتوي على سرير كبير وخزانة ملابس كبيرة بحجم غرفة صغيرة وحمام رئيسي ذي أرضية أنيقة مصنوعة من الرخام الإيطالي وبداخله حوض استحمام كبير، ودش ثلاثي.
 
شاهدوا صور منزل دونالد ترامب  وأحكموا بأنفسكم....