بالصور: منزل ديتا فون تيسي الجديد في لوس أنجلوس

حمام السباحة

حمام السباحة

غرفة الاستقبال

غرفة الاستقبال

غرفة النوم

غرفة النوم

جلسه بالشرفة

جلسه بالشرفة

 المنزل بالخارج

المنزل بالخارج

الردهة

الردهة

المطبخ من الداخل

المطبخ من الداخل

الحمام الرئيسي

الحمام الرئيسي

هل تساءلت يوما ما كيف يمكن أن يبدو منزل الاسم الأشهر في عالم الفن الهزلي والكوميديا؟ إذا اردت أن تعلم الإجابة فعليك مشاهد صور لمنزل الممثلة الهزلية الأمريكية ديتا فون تيسي الجديد في منطقة لوس فيليز في لوس أنجلوس.
 
منزل الممثلة الأمريكية ذات الشهرة العالمية مبني على الطراز المعماري المميز للعصر التيودوري، وكانت فون تيسي قد قامت بشرائه مؤخرا بسعر 2.83 مليون دولار، هذا المنزل بني في عام 1927 وهو يحتوي على 4 غرف للنوم و5 حمامات (3 حمامات كبيرة، حمامين صغيرين يستخدمان كغرف لوضع المكياج).
 
المدخل الخاص بالمنزل يتميز بأناقته وتصميمه الجذاب ويتميز بهو المنزل باتساعه وبتصميمه الذي يحمل طابعا قوطيا إلى حد كبير، وبسقفه الخشبي الذي يشبه في تصميمه أسقف الكاتدرائيات، وبجدرانه بيضاء الجميلة والمزينة بالألواح الخشبية والميداليات الزخرفية.
 
هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 3.200 قدم مربعة يحتوي أيضا على مطبخ كبير مصمم على الطراز الإنجليزي ومصنوع من المعدن المقاوم للصدأ، جناح النوم الرئيسي في هذا المنزل يتميز بأناقة تصميمه وروعة ديكوره وملحق به تراس خاص يمكن الجلوس فيه والاستمتاع بأشعة الشمس، وملحق بالمنزل حمام سباحة كبير وساونا.
 
منزل ديتا فون تيسي الجديد في لوس أنجلوس محاط بغطاء أخضر ساحر يتمثل في حديقة المنزل الخضراء الجميلة التي تحيط بها أشجار البلوط.