منزل ووبي جولدبرج يباع بـ 2 مليون دولار

بيع منزل الممثلة ووبي جولدبرج 59 عام في بيركلي، كاليفورنيا بسعر 2 مليون دولار بعد أن تم عرضه للبيع بعشرة أيام فقط، وبسعر يزيد عن السعر الذي عرض به المنزل بمقدار 750 ألف دولار.
 
المنزل بني في عام 1890 وهو مشيد على الطراز المعماري المميز لحقبة العصر الفيكتوري ومساحته 1500 قدم مربعة، و يحتوي على 3 غرف للنوم، وملحق به منزل صغير (كوخ) للضيافة يحتوي على 3 غرف للنوم، وحديقة جميلة مساحتها تقترب من 1/3 فدان، مع فناء واسع تصطف الأشجار على جانبيه، وجراج للسيارات يتسع لخمس سيارات.
 
الممثلة ووبي جولدبرج بطلة الفيلم الشهير " Sister Act" والمقدمة الحالية لبرنامج " The View" كانت قد قامت بشراء هذا المنزل في عام 1985 بسعر 335 ألف دولار طبقا لما نشر في Yahoo! Homes، ولقد أقامت ووبي جولدبرج في هذا المنزل بصحبة شقيقها كلايد جونسون ووالدتهما خلال الفترة التي لم تكن منشغلة فيها في العمل، وطبقا لما نشر على موقع Yahoo! فإن والدة ووبي وشقيقها كلايد قد قضت سنواتها الأخيرة في هذا المنزل بصحبة ووبي وكلايد إلى أن توفيت في عام 2010.
 
وفاة مفاجئة
منزل ووبي جولدبرج بيركلي، كاليفورنيا ظل محل إقامة كلايد جونسون إلى أن توفي بشكل مفاجئ في شهر مايو في هذا العام بسبب إصابته بتمدد الأوعية الدموية في الدماغ، وتشير التقارير إلى أن وفاة جونسون المفاجأة هي التي جعلت ووبي تقرر بيع هذا المنزل.