جيجي حديد تعرض شقتها للبيع بـ2.45 مليون دولار

جيجي حديد عارضة الازياء الفلسطينية

جيجي حديد عارضة الازياء الفلسطينية

 جيجي من داخل غرفة الملابس

جيجي من داخل غرفة الملابس

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة

غرفة النوم الرئيسية

غرفة النوم الرئيسية

 جيجي عيون القطة

جيجي عيون القطة

 الشرفة المطلة على منظر رائع

الشرفة المطلة على منظر رائع

المطبخ من الداخل

المطبخ من الداخل

جيجي حديد جمال امريكي

جيجي حديد جمال امريكي

 الحمام

الحمام

أحد المعجبين المهووسين بعارضة الأزياء جيجي حديد قد يكون السبب الذي دفع جيجي لعرض شقتها الفاخرة للبيع.
 
في الأسبوع الماضي نشرت تقارير عن عرض شقة جيجي حديد الفاخرة في حي سوهو في مدينة نيويورك للبيع بسعر 2.45 مليون دولار، وقيل إن السبب الذي جعل جيجي (20 عاما) تعرض شقتها للبيع هو أحد المعجبين المهووسين بها ويدعى مارسيل بورتر.
 
وقد قام بورتر بمحاولة التسلل لشقة مرات عديدة حتى نجح في إحدى المرات بتجاوز إجراءات الأمن والوصول إلى شقة حديد، وقامت الشرطة بعد ذلك بالقبض على بورتر ووجهت إليه اتهام من الدرجة الرابعة بتعقب شخص ومطاردته.
 
وذكرت مصادر مضطلعة أن بورتر كان يقوم أيضا بكتابة العديد من الرسائل والتعليقات الغريبة على مواقع التواصل الاجتماعي وأغلبها تتحدث عن جيجي حديد وتظهر هوسه بها ومن ضمن هذه التعليقات تعليق نشره على موقع الفيسبوك ووجهه لجيجي حديد وقال فيه: "أنا أحبك، أنا أعرف كل شيء الآن، انتظريني يا توأم روحي".
 
وكانت جيجي حديد قد اشترت شقتها في سوهو في العام الماضي بسعر 1.92 مليون دولار ومن خلال وديعة مالية تحمل اسم والدتها يولاندا حديد فوستر وذلك طبقا لما نشرته صحيفة "New York Daily News"، وإذا تمكنت حديد من الحصول على السعر الذي طلبته مقابل شقتها فإنها ستحقق ربحا مقداره 530 ألف دولار.
 
شقة جيجي حديد في سوهو- ومساحتها 935 قدما مربعة- تحتوي على غرفة معيشة واسعة، ونوافذ زجاجية تمتد من السقف حتى الأرض، وهي تحتوي على غرفتين للنوم وحمامين، وقد استضافت حديد العديد من اصدقائها المشاهير في هذه الشقة ومنهم تايلور سويفت وكيندال جينر وقامت حديد باستضافتهما في شهر ديسمبر الماضي وقاما بدورهما بمساعدة حديد في ديكور وزينة عيد الميلاد، شقة حديد توجد في مبني مكون من 8 طوابق ومتوفر في حاجب (بواب) لمدة 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع.
 
جيجي حديد-التي تواعد حاليا المغني جو جوناس-قد تكون في طريقها لشراء منزل جديد لها حيث شوهدت مؤخرا وهي تتفقد شقة فاخرة في شارع نورفولك (Norfolk St) بالقرب من جسر ويليامزبرج وسعرها 3 ملايين دولار وذلك طبقا لما نشرته صحيفة " Daily News".