كيت وويليام ينفقان 60 ألف إسترليني لإعادة بناء ملعب تنس

يبدو أنه عندما يتعلق الأمر بالحصول على ملعب تنس مثالي فإن دوق ودوقة كمبردج لا يمنعان إنفاق الكثير من المال.
 
مع بداية الأسبوع الثاني من بطولة ويمبلدون التنس انتشرت الأنباء عن أن الأمير ويليام وزوجته كيت يخططان حاليا لإعادة بناء ملعب التنس في منزلهما "أنمر هول" (Anmer Hall) في مقاطعة نورفك بحيث يتم إزاحة الملعب مسافة 36 قدماً، وستتكلف عملية إزاحة الملعب بالإضافة إلى إعادة تصميمه وتجديده مبلغ 60 ألف جنيه إسترليني.
 
ونشرت مؤخرا صور عدة وثائق رسمية تظهر الطلب الذي تقدم به الأمير وليام وزوجته كيت للحصول على إذن بإزالة ملعب التنس في منزلهما في نورفك وبناء ملعب جديد للتنس بسطح عشبي على أن يتم إزاحة موقع الملعب الجديد بمسافة 36 قدماً في اتجاه اليمين عن الموقع السابق للملعب القديم. جدير بالذكر أن كلاً من كيت ميدلتون والأمير ويليام من عشاق رياضة التنس وكثيرا ما يمارسان هذه الرياضة، حتى أن كيت تزور نادي "All England Club" الذي تقام عليه العديد من بطولات التنس الشهيرة في إنكلترا بصفة مستمرة.
 
وأشارت التقارير إلى أن دوق ودوقة كمبردج يخططان أيضا في المستقبل لإعادة استصلاح مساحة من الأرض التي بني عليها منزل "أنمر هول"-ومساحتها 9 فدان-وزراعة حدائق من الأشجار الفاكهة والخضراوات، ومن المتوقع أن يكلفهما هذا عشرات الألف من الجنيهات الإسترليني الإضافية.
 
يذكر ان متحدثاً باسم دوق ودوقة كمبردج قد أعلن أن الأموال المستخدمة في إعادة بناء ملعب التنس في منزل "أنمر هول" هي أموال خاصة بالزوجين وليست من الأموال العامة الخاصة بالدولة، وذكر أن ملعب التنس في منزل "أنمر هول" في حالة سيئة ولذلك نصح الزوجان بإزالته وإعادة بنائه بدلا من ترميمه.