دنيز ريتشاردز تعرض منزلها للبيع بـ7 مليون دولار

غرفة الاستقبال

غرفة الاستقبال

غرفة الطعام

غرفة الطعام

غرفة المشاهدة

غرفة المشاهدة

حمام السباحة

حمام السباحة

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة

حمام السباحة

حمام السباحة

المنزل من الخارج

المنزل من الخارج

المطبخ

المطبخ

الحمام الرئيسي

الحمام الرئيسي

غرفة المكتب

غرفة المكتب

الممثلة دنيز ريتشاردز عرضت منزلها في ولاية كاليفورنيا للبيع بسعر 7.74 مليون دولار، هذا المنزل الفخم الذي يوجد في منطقة  Hidden Valley" (هيدين فالي) الراقية في مدينة "Thousand Oaks" (ثوسند أوكس) في ولاية كاليفورنيا، يحتوي على 6 حجرات للنوم، 8 حمامات، حمامين سباحة، قاعة سينمائية، ويحيط بالمنزل قطعة أرض بمساحة 1 فدان تابعة للمنزل، ولأن ريتشاردز وهي أم لثلاثة أطفال من الناشطين المدافعين عن حقوق الحيوان فأن منزلها هذا قد تم تعديله في الماضي ليشمل ملجأ ومنتجع خاص للعناية بالكلاب وإنقاذهم.
 
منزل دنيز ريتشاردز في كاليفورنيا يتضمن أيضا مطبخا خارجيا ملحق بالمنزل، استراحة مصنوعة من الخشب (cabana)، شلالا مائيا يوجد في حديقة المنزل.
 
دنيز ريتشاردز التي شاركت في بطولة فيلم " World Is Not Enough" (وهو أحد أفلام جيمس بوند) مع الممثل بيرس بروسنان أقامت في منزلها في كاليفورنيا خلال الثماني سنوات الأخيرة.
 
ريتشاردز هي الزوجة السابقة للممثل الشهير شارلي شين بطل المسلسل الكوميدي الشهير "Two And A Half Men"، ولقد تزوجا في عام 2002 أنجبا خلالهما طفلتين وانفصلا بعدها بأربعة سنوات.
 
دنيز ريتشاردز من المهتمين بقضية حقوق الحيوان ولذلك فلقد شاركت في عدد من المشاريع الداعمة لحقوق الحيوان ومجموعة من الحملات الداعية لإنقاذ الحيوانات المشردة، وهي من أشد المدافعين والداعمين لملاجئ الكلاب.
 
ريتشاردز هي أيضا مسؤولة الآن عن مجموعة من الكلاب الصغيرة بعد أن توفيت والدتهم بعد أن أنجبتهم بفترة قصيرة، ولقد نشرت ريتشاردز صورة على الانستجرام لواحد من هذه الكلاب الصغيرة وهو يتناول طعامه ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "هذه هي الكلاب الصغيرة التي قمنا بتبنيها، وهي تبلغ من العمر 10 أيام، ولقد توفيت والدتها بعد أن أنجبتها، نحن نقدم لها الكثير من الرعاية والحب".