منزل مايكل جاكسون للبيع بـ100 مليون دولار

من يحلمون بالإقامة في المنزل الذي عاش فيه المغني الراحل مايكل جاكسون الذي لقب بملك البوب سيكون عليهم دفع الكثير من المال، حيث عرض هذا المنزل للبيع مؤخرا وبعد 6 سنوات من وفاة المغني الشهير مايكل جاكسون بسعر 100 مليون دولار وذلك طبقا لما نشرته صحيفة وول ستريت.
 
منزل ومزرعة مايكل جاكسون في كاليفورنيا والذي كان يحمل اسم "Neverland" (حاليا أصبح يعرف باسم منزل ومزرعة " Sycamore Valley") يمتد على مساحة 2.700 فدان ومازال حتى الآن يحتوي على ساعة الزهرية العملاقة، إلا أنه تم إزالة حديقة الحيوان ومدينة الملاهي اللتين كانتا موجودتين في الماضي.
 
المنزل مازال يحتوي أيضا على مسرح يحتوي على 50 مقعدا ومحطة قطار وبحيرتين، وعلى الرغم من أن الأفيال والقرود التي كانت تعيش في نيفرلاند قد نقلت إلى مكان آخر فإن المنزل مازال يحتوي على حيوان لاما واحد لسبب ما.
 
مايكل جاكسون كان قد اشترى هذا المنزل الضخم والمزرعة المحيطة به في عام 1987 بسعر 19.5 مليون دولار ولقد عاش هناك لمدة 15 عام حتى اضطر إلى مغادرة هذا المكان بسبب تعرضه لأزمة مالية.
 
شركة العقارات المشرفة على صفقة بيع هذا المنزل تبحث عن مشتر للمنزل بهذا السعر على ألا يقوم بتحويل هذا المنزل إلى متحف للمغني الراحل مايكل جاكسون.