منزل ماكس أزريا للبيع بسعر 85 مليون دولار

منزل " Maison du Soleil" في لوس أنجلوس والذي يمتلكه رجل الأعمال ماكس أزريا صاحب مجموعة " بى سى بى جى ماكس ازريا" تم عرضه للبيع مؤخرا بسعر 85 مليون دولار، و نبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع وهو يحتوي على 17 غرفة للنوم، 33 حمام وقام بتصميمه المهندس المعماري بول ريفير وليامز (Paul Revere Williams)، المنزل مكون من طابقين وعند دخولك للمنزل من خلال بابه الأحمر العملاق ذو التصميم المميز ستشاهد الثريا الكبيرة التي تصل من السقف إلى الأرض ومصنوعة من أكثر من 150 ألف قطعة كريستال تم تركيبها في الثريا يدوياً.
 
يحتوي منزل " Maison du Soleil" أيضا على حمام مصمم على الطراز المغربي، قاعة سينما مساحتها 6 آلاف قدم مربعة، نظام إضاءة مميز، مطبخ كامل، ثلاجة عملاقة، ومنزل للضيوف.
 
حديقة المنزل كبيرة وواسعة وهي مقسمة إلى 5 أجزاء يوجد بالقرب منها ملعب للتنس، حمام سباحة وبجانبه مساحات واسعة من العشب وعدد 2 صوبة زجاجية تستخدم للزراعة العضوية وقد تم تحويل واحدة منها إلى صالة للألعاب الرياضية بينما مازالت الأخرى تستخدم في الزراعة العضوية.
 
منزل " Maison du Soleil" يمتلكه ماكس أزريا 66 عام وهو مؤسس مجموعة " بى سى بى جى ماكس ازريا" (BCBG Max Azria) ولقد قام بشراء هذا المنزل في عام 2005 من المؤلفة والكاتبة التليفزيونية سيدني شيلدون بسعر 14.4 مليون دولار.