كاميرون دياز سعيدة بديكور شقتها الجديد

كاميرون دياز مع مهندسة الديكور كيلي ويرستلر التي صممت الديكور الجديد

كاميرون دياز مع مهندسة الديكور كيلي ويرستلر التي صممت الديكور الجديد

غرفة نوم الضيوف

غرفة نوم الضيوف

غرفة نوم النجمة كاميرون دياز

غرفة نوم النجمة كاميرون دياز

 غرفة جلوس أخرى

غرفة جلوس أخرى

غرفة الطعام

غرفة الطعام

حمام الضيوف

حمام الضيوف

حمام غرفة نوم كاميرون دياز الرئيسي

حمام غرفة نوم كاميرون دياز الرئيسي

 غرفة الجلوس

غرفة الجلوس

 المطبخ المميز

المطبخ المميز

كاميرون دياز هي من النجمات النادرات اللواتي تظهرن بنفس الروعة على السجادة الحمراء وهي باناقة كاملة كما في النادي الرياضي بدون ماكياج وعلى طبيعتها. ولا يمكننا ان نتخيّل كاميرون دياز تسكن في شقة لا تشبهها في الجمال والجاذبية نفسها التي تشع من ابتسامتها العريضة. ومع أن شقتها الشهيرة في West Village مانهاتان كانت دائماً شبيهة بشخصية كاميرون وبشكلها الذي يمثّل الفتاة الارستقراطية المتمرّدة على القيود، إلا أنها مؤخراً قامت بتغيير ديكور الشقة الداخلي واضافت البريق الهوليوودي الذي يليق بمرحها داخل إطار نجوميتها الهوليوودية. وعرفت كاميرون أن المهندسة الداخلية ومصممة الاثاث والملابس كيلي ويرستلر الملقبة بملكة البريق هي الشخص المناسب لهذه المهمّة. وتقول المهندسة ويرستلر ان كاميرون تتمتع بذوق رائع وحس راق بمزج الالوان، كما انها تعرف أهمية وضع قطع من الاثاث او اللوحات الثمينة في كل غرفة كي تكون مميزة. ومن أكثر الغرف الفريدة في المنزل نذكر المطبخ الممتدة فيه الخزائن الخشبية الخضراء بلون الزمرد من مطابخ  Viking والمؤطرة بأشرطة من النحاس، وهو المعدن المصنوعة منه الرفوف وحوض الغسيل.
 
أما غرفة الطعام فتتميز بطاولتها المفصّلة خصيصاً والمصنوعة من النحاس المحيط بها مقاعد وثيرة من Vladimir Kagan، ذات المقاعد الملبّسة بقماش من ماركة Groundworks لكيلي ويرستلر. ويلفت النظر شمعدان circa-1960s الإسباني، ولا ننسى اللوحات الفنية للرسام Fabrice Penaux المعلقة على حائط مركّب من المرايا الصغيرة.
 
أما التفاصيل البراقة التي نراها في أرجاء الشقة فتزيدها سحراً وجمالاً، كالتفاصيل البرونزية حول مراكز الإضاءة وقبضات الأبواب البرونزية في الحمامات، إضافة إلى الخرز الكريستال الداخل في أكسسوارات الحمام، والقطع المرصعة في أرجاء غرفة الطعام التي تشبه البروشات الأثرية زادت المكان تألقاً.
 
أما المدفأة في إحدى غرف الجلوس فهي من تصميم Charles Edwards ويقابلها قنديل رائع من Pierre Chareau موضوع على صندوق circa-1960 من Drexel. اما اللوحة المعلّقة على حائط الغرفة فهي للرسام Hunt Slonem.
 
ونأتي إلى غرفة نوم الماستر للنجمة كاميرون دياز وستائرها المختارة من مجموعة  Frette والمفارش من Yves Delorme، اما حوائط الغرفة وسقفها فتم تغليفها بقماش حريري ومذهّب من Gournay. والكرسي فيها فرنسي الصنع يعود للخمسينات.
 
ويرافق غرفة كاميرون حماما خاصا ملبّسا ببلاط زجاجي من Ann Sacks والمرايا فيه مغلفة بالشمع صنعت على الطلب، وحوض الغسيل وتوابعه من Waterworks.
 
ولضيوف كاميرون حصة كبيرة تتمثل في غرفة النوم المخصصة لهم وأول ما يلفت النظر فيها هو السرير ذو الأعمدة الاربعة الملبسة بالنحاس والسقف النمساوي الطراز من العام 1960 بالإضافة إلى كرسٍ أثري من الرخام ولوحة Riccardo Prosperi وبساط حرير من Rug Company. أما حمام الضيوف، فجميع تفاصيله من جدران، مغسلة وأحواض هي من الاونيكس الوردي والتجهيزات الصحية النحاسية من Waterworks ومنطقة الاستحمام تم تصميمها وتنفيذها بناء لطلب دياز.