بنات العيلة : من الأجمل؟

فستان صفاء سلطان الطويل والذهبي، أو اطلالة ديمة الجندي بالأسود المثير، أو فستان جيني اسبر المرصع، والمزيد من الاطلالات المميزة لصبايا الدراما الاجتماعية "بنات العيلة"، ستكتشفونها على قناة MBC دراما خلال شهر رمضان. فقد تنوعت الأزياء بين ملابس اليومية الملفتة ذات الألوان الجريئة، و فساتين الهوت كوتير، مع ماكياج سينيمائي جنوني.

وتتميّز قصة العمل بجرعةٍ كبيرة من الواقعية التي عوّدت عليها المخرجة رشا شربتجي جمهور الدراما، إذ تدور الأحداث حول رسالةٍ لا تحمل توقيعاً، يعود تاريخها إلى عشر سنواتٍ خلت، تقع مصادفةً في يد الخالة "ملك" أثناء نقلها لكتب ابنها القديمة. تتضمّن الرسالة مطالبة إحدى بنات العائلة لابن الخالة ملك بإشهار زواجهما العرفي وتثبيته لتتمكّن من تسجيل ابنهما رسمياً في السجلات! لتبدأ بذلك قصص الماضي بالتكشّف في ظلّ وتيرة درامية متسارعة تسعى خلالها الخالة لمعرفة صاحبة الرسالة الغامضة، وهوية حفيدها المجهول. يواكب ذلك العديد من المحاور الدرامية الفرعية التي تتشعّب خلال حلقات العمل متطرقةً لقصص فتيات العائلة وتفاصيل حياتهن المختلفة.

ومسلسل "بنات العيلة" قصة وسيناريو وحوار رانيا بيطار، إخراج رشا شربتجي، أما البطولة فهي لـ : مها المصري،  ثناء دبسي، باسم ياخور، قيس الشيخ نجيب، ديمة قندلفت، نسرين طافش، جيني اسبر، صفاء سلطان، كندة علوش، قمر خلف، نظلي الرواس، كندة حنا، يزن السيد، ديمة الجندي وآخرين. ترى من الأجمل؟