بماذا أحرجت إليسا نيشان؟

اليسا

اليسا

اليسا ونيشان

اليسا ونيشان

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا ونيشان

اليسا ونيشان

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا ونيشان

اليسا ونيشان

لم تكن الحلقة الختامية لموسم "انا والعسل" مع الاعلامي نيشان ختامها عسلا من دون بعض "المر" الذي صوّبته إليسا على فقرات البرنامج ومقدم الحلقة.

نبدأ من إطلالة النجمة إليسا حيث ارتدت زيا محتشما بالنسبة لكثيرات ممن سبقنها في هذا البرنامج. فتناسبت اطلالتها مع روحانيات شهر رمضان، حيث اختارت بلوزة باللون العنابي مع تنورة يصل طولها الى حد الركبة باللون البيج.

اما جرأة اليسا المعهودة فبدت هذه المرة مضاعفة في عدة مواقف نسردها تباعا. فلحظة  إخراج نيشان لهاتفه المحمول لالتقاط صورة خاصة مع إليسا لإرسالها الى جمهور برنامجه على موقع "تويتر"، فاجئته اليسا بالقول ضاحكة "متتبعيك كلهم 65 ألف يعني مش محرزين"، مما أشعر المئات منهم بالحرج الفعلي وبنوع من التكبّر كما وصفوه لاحقا على صفحات "تويتر".

لكن نيشان امتص الموضوع بشيء من الهدوء رغم الصدمة التي ظهرت على ملامح وجهه فردّ بلباقة أن هذه الصورة ليست فقط للخمسة والستين ألف متتبع لحسابه بل للأربعمائة الف متتبع لحسابها.

اما الإحراج الثاني للبرنامج، فتمثل بإمتناع إليسا عن تصوير الجانب الأيمن من وجهها من دون أن تعلن ذلك صراحة، وهو ما يثبت فشل  احدى عمليات التجميل التي قامت بها ربما مؤخرا او سابقا لشفافها او خدودها...

فقد رفضت إليسا أن تجلس على كرسي الضيف وأصرّت على أخذ مكان نيشان، فيما لم يمانع الأخير مؤكدا أن مكانه هو مكانها ليسحب لها الكرسي ويساعدها في الجلوس.

وانسحبت هذه المواقف لتطال سخرية اليسا من حبة الشوكولا الخاصة بالبرنامج والتي يقدمها نيشان لكل ضيوفه، حيث قالت له إليسا رافضة ان تتناول حبة من شوكولا البرنامج: " كنت جبت شوكولا معي لو عارفة هيدا الشوكولا مش طيّب".

 وما كان من نيشان الى ان اجتاز الموقف بضحكة  مشيدا بنوعية شوكولا برنامجه، وعوّض على اليسا بفنجان شاي أخضر وسندويش من شوكولا النوتيلا.

وبعيدا عن  هذه المواقف التي  أثارت انتقادات الجمهور على "تويتر"، تمنّت إليسا أن تصبح مغرومة" مشيرة الى انه "آخر تجربة لها لم تكن منذ زمن بعيد وكانت عبارة عن إعجاب كبير و ليست حباً لأنها انتهت بسرعة".

وكشفت إليسا عن دعوتها لعدد من الفنانين لحضور حفل لها قريبا قائلة: "دعوت وائل كفوري ونانسي عجرم وكارول سماحة على حفلتي المرتقبة في بيروت في الأربع و عشرين من الشهر الحالي وأدعو الجميع للحضور".

بدورها اعتبرت اليسا ان في بداياتها  خلال "استديو الفن" قدمت أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرمي التي كانت كبيرة بالفن "وانا مبتدئة واليوم اتنافس معها على المركز الاول في المبيعات"!!.

ورغم  ما اعترى الحلقة من بعض  الإحراجات، الا انها احتلت ثاني أكثر حلقة تتم مشاهدها في البرنامج بعد حلقة غادة عبدالرازق التي اكتسحت شاشات مصر.