تطبيق Hotel Tonight الأمثل لحجوزات "آخر لحظة" في دبي!

تطبيق Hotel Tonigh يصل إلى دبي!

تطبيق Hotel Tonigh يصل إلى دبي!

دائما ما تكون حجوزات اللحظة الأخيرة للفنادق مكلفة للغاية وهو الأمر الذي يستدعينا إلى الاستعداد، ولكن ماذا لو كان الأمر فجأة!
 
لا قلق من ذلك بعد اليوم مع تطبيق "هوتيل تونايت HotelTonight"، منصة الحجوزات اللحظات الأخيرة على الأجهزة المتحركة فقط للغرف الفندقية عالية الجودة والتي وصلت مؤخراً إلى فنادق دبي لتضمها إلى قائمة الفنادق التي يحتوي عليها التطبيق.
 
وسيحظى المسافرون إلى دبي لأغراض الترفيه أو العمل، بإمكانية النفاذ إلى مجموعة مميزة من الغرف الفندقية وبأسعار مخفّضة، خاصة وأن الفنادق تتطلع لملء الغرف المتاحة أو غير المحجوزة خلال الدقائق الأخيرة.
 
وتأتي إضافة دبي إلى قائمة "هوتيل تونايت" لتعكس التزام الشركة بخططها للتوسع الدولي، لا سيما مع إطلاقها لعدد من الوجهات والدول في روسيا وأستراليا مطلع هذا العام، وبالتالي زيادة العدد الإجمالي للدول التي يمكن للعملاء حجز الغرف الفندقية فيها عبر استخدام منصة "هوتيل تونايت" إلى 35 دولة.
 
وتشمل الفنادق التي أعربت عن التزامها فعلاً بالعمل مع "هوتيل تونايت" في دبي مجموعة من المرافق الفندقية الرئيسية، بدءاً من الشركات الدولية، إلى بعض أفضل المؤسسات الفندقية المستقلة التي تقدم خدماتها في المدينة.