Team .. خدمة من دروب بوكس لفصل الملفات الشخصية عن العمل

Team .. خدمة من دروب بوكس لفصل الملفات الشخصية عن العمل

Team .. خدمة من دروب بوكس لفصل الملفات الشخصية عن العمل

أصبحت تطبيقات وخدمات التزين السحابي من متطلبات العمل اليومي الذي لا يمكن الاستغناء عنه فهي تسهّل من عملية تبادل الملفات والصور لتصبح الأعمال معها بمنتهى السهولة.
 
فإذا كنتِ سيدتي العزيزة تستخدمين خدمة التخزين السحابي وعلى الأخص "دروب بوكس" التي أستخدمها لإنجاز مهامي الشخصية أو في العمل، الآن أصبحت أسرع وأسهل عبر الميزة الجديدة الذي أطلق عليها اسم Team، التي تسهّل فصل الملفات الشخصية للمستخدم عن الملفات التي تخص العمل خاصة بعد أن وجدت "دروب بكس" أن 60% من المستخدمين يعتمدون على دروب بوكس في العمل أيضاً.
 
الأسبوع القادم
 
وستتوفر هذه الميزة للجميع ابتداءً من الأسبوع القادم، حيث ستجدين تبويب خاص بـ Team، في القائمة اليسرى تتيح لكِ تنظيم المجموعات والموظفين ومشاركة الملفات ببساطة وعند إنشاء فريق عمل جديد سيقترح "دروب بوكس" عليك دعوة وإضافة الأشخاص إذا كان يستخدم نفس نطاق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو بناءً على عملك السابق معه ومشاركة المجلدات والملفات.
 
وعند الانتهاء من اعداد فريق العمل سيمكن لأعضائه الوصول لكل الملفات التي يتم مشاركتها ضمنه باعتبارها تهم فريق العمل هذا في حين أنه أصبح بالإمكان إنشاء مجموعات فرعية أو فرق عمل صغيرة ضمن فريق العمل الكبير مع أشخاص محدودين. 
 
تحديد الصلاحيات
 
ويمكن لمدراء المجموعات التحكم وتحديد صلاحيات المستخدمين ضمن فرق العمل والملفات والمجلدات التي يمكنهم الاطلاع عليها أو منع مشاركة أي ملف.
 
وقد وضعت "دروب بكس" حداً فاصلاً ما بين حساب العمل والحساب الخاص لتجنب التشتيت وخلط الملفات ببعضها، ويمكن التنقل فيما بين حساب العمل والخاص بسهولة بدون الحاجة لتسجيل الخروج من الحساب وإعادة الدخول بحساب آخر، حيث أن الحساب سيكون نفسه في العمل أو الحساب الشخصي.