تحديثات جديدة لتطبيق Soma: تعزز أمن المستخدم وخصوصية البيانات

إلتزاماً منها بحماية خصوصية المستخدمين، ومواصلة تقديم التحديثات اللازمة لضمان مكانة التطبيق باعتباره الأسرع، والأكثر موثوقية وأماناً في العالم، أطلق تطبيق SOMA، أسرع خدمة مجانية في العالم للمراسلة عبر الرسائل والصوت والفيديو، تحديثات أمنية لكل من أنظمة أندرويد وiOS، ليواصل بذلك تعزيز مزايا الأمن وحماية الخصوصية في التطبيق لملايين المستخدمين الذين يتمتعون بميزات SOMA وإجراء مكالمات عالية الجودة بالصوت والصورة من دون إبطاء أو تخزين مؤقت ودردشة جماعية لما يصل إلى 500 مستخدم، وكل ذلك من دون إعلانات. 
 
وتشمل التحديثات الجديدة في التطبيق تحسين خوارزمية التشفير، وهي مزيج من صيغة التشفير 2048 بت RSA و256 بت AES، التي تعد إحدى أكثر الخوارزميات المستخدمة في السوق أماناً اليوم.
 
وجاءت التحديثات الأخيرة بناءً على سياسات وميزات الأمن والخصوصية الصارمة المطبقة في SOMA. وتطبق هذه السياسات الأمنية على كافة الرسائل، بما في ذلك الإتصالات الصوتية والمرئية والرسائل النصية والصور والرسائل الصوتية في مختلف أنحاء العالم. وتشمل إجراءات الحماية حذف كافة الرسائل بعد تسليمها إلى المستقبِل مباشرة، أيًا يكن مكان إرسالها أو استقبالها، ولا يتم حفظها في المخدمات أو في أية خدمة من خدمات السحابة بعد حذفها، وحذف الرسائل التي لا يتم تسليمها حذفاً نهائياً بعد سبعة أيام، وتشفير كافة جهات الإتصال لدى المستخدمين، حيث لا يمكن معرفة أرقام الهواتف المحفوظة في هواتف المستخدمين عبر تطبيق SOMA للمراسلة.
 
كما تضمنت التحديثات الأخيرة إزالة التراخيص الزائدة وغير الضرورية التي كانت تطلب من المستخدمين لتشغيل التطبيق، فضلاً عن إمكانية مشاركة المواقع والفيديوهات وجهات الإتصال وميزات أخرى جديدة طلبها المستخدمون من كافة أنحاء العالم. ويطلب تطبيق SOMA تراخيص المستخدم الأساسية فقط من أجل إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لاستخدام ميزات التطبيق الرائعة مثل التقاط وإرسال الصور وتسجيل الرسائل الصوتية، والتحدث بالصوت والصورة، ومشاركة المواقع. ولن يقوم SOMA بالتقاط أي صورة أو فيديو، أو مشاركة موقع من دون تأكيد المستخدم.
 
يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد وآبل عبر الرابط