أشهر السعوديات على انستقرام .. ماذا يقدمن؟

 من تصوير غادة الحريول

من تصوير غادة الحريول

منتجات تعرضها إيلاف العمار بتصويرها

منتجات تعرضها إيلاف العمار بتصويرها

هناي أخت أفنان الباتل بعدسة أفنان

هناي أخت أفنان الباتل بعدسة أفنان

من تصوير غادة الحريول

من تصوير غادة الحريول

من تصوير عبير الوقيت

من تصوير عبير الوقيت

الفنانة سارة اليافعي بعدسة عبير الوقيت

الفنانة سارة اليافعي بعدسة عبير الوقيت

بعض المنتجات التي تعرضها أماني خالد في حسابها

بعض المنتجات التي تعرضها أماني خالد في حسابها

العلامة التجارية لأفنان الباتل

العلامة التجارية لأفنان الباتل

تعتمد شهرة الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي بعدد متابعيهم الذي يزدادون مع الوقت كلما قدم هذا المتابع ما يرضي ذائقة متابعيه ، لتبرز مجموعة من الأسماء في ساحات المواقع الإجتماعية خصوصا الانستقرام لكن ماذا قدمت الفتيات السعوديات الاتي عرفت أسمائهم وبقوة في هذه البرامج  . 
 
سنعرض لكم بعض من هذه الاسماء وماقدمته لمتابعيها الذين بلغوا الآلاف : 
 
هي أكثر من سلطت عليها الأضواء إذ كانت أول من بدأ في عرض مقتنياتها وأغراضها ورحلاتها للجميع في مواقع التواصل الأخري قبل الانستقرام إضافة لتصويرها المستمر لأختها" هناي" التي تعرض من خلالها موهبتها في التصوير ، لتكون لها شعبية خلال فترة قصيرة وبلغ عدد متابعيها أكثر من 3 مليون متابع  ، دخلت في تحدي مع والدها أن تحصد المليون خلال شهور من الإعلانات وكسبت أفنان التحدي إذ يصل سعر الإعلان في حسابها إلى أكثر من أربعة آلاف ريال سعودي مقابل نشر صورة واحدة، لتخصص يوم الجمعة للإعلانات بإدارة فريقا خاصا لمساعدتها.
حساب أفنان الباتل على انستقرام  afnan_albatel
 
 
إيلاف العمار
من سكان مدينة حائل ومن مشاهير الانستغرام التي ملكت قلوب الكثيرين بروحها وتفاعلها مع التاجرات الموجودات في الانستغرام بحماس يجعل الكثيرين يفضلون التعامل معها والإعلان على صفحتها ، تعرض إيلاف فرق الأسعار والمنتجات حتى استطاعت بذلك كسب ثقة جميع متابعينها الذين بلغو أكثر من 168  ألف متابعة .  
حسابها إيلاف العمار على انستقرام elafy
 
 
عبير الوقيت
مصورة سعودية والمالك لمؤسسة زُرقة التي تعمل في مجال الجرافيك ديزاين والديجيتال ميديا بالرياض، بدأت مشوارها كمصورة فوتوغرافية حتى حصلت على تصنيفات عالمية في مجال التصوير الضوئي. يتابع عبير أكثر من 151 ألف متابع ، تشاركهم من خلال حسابها عملها وتصويرها ورحلاتها.
حسابها عبير الوقيت على انستقرام  abeeralwgait
 
 
أروى حميدان التركي : 
شابة طموح تعشق التصوير و هي مدربة معتمدة في مجال التصوير ، تعرض من خلالها حسابها يومياتها وصورها والمطاعم التي تقوم بزيارتها يتابعها في الانستقرام أكثر من 249 ألف متابع . 
حساب أروى حميدان التركي على انستقرام arwahomaidan
 
 
أماني خالد 
تلقب نفسها في حسابها بالدقة القديمة يتابعها ، هي أيضا من المعلنات للتاجرات على الانستغرام وومن يشاركون يومياتهم كذلك متابيعنهم لم تكتفي أماني بذلك فقط بل تشارك متابعيها تفاصيل أكثر عن التربية والحياة من باب تجربتها في تربية أبنها وحياتها اليومية , يتابعها في الانستغرام أكثر من ٢٩٨ ألف متابع.
حساب أماني خالد على انستقرام  breathes
 
 
غاده الحريول
مصورة سعودية عشقت التصوير كذلك ، تعلمت التصوير من مصادر مختلفة منها القراءة وتطبيق كثير من الدروس وكذلك الاحتكاك بالمصورات، تميل في تصويرها إلى للستايل لايف والبور توريه ، يتابعها في حسابها أكثر من 379 ألف متابع.
حسابها غادة الحريول على انستقرام  __geee