لمحبي الألعاب الإلكترونية في الإمارات .. إليكم مهرجاناتها

"IGN"، أول مهرجان ألعاب وثقافة شعبية في مدينة أبوظبي

"ألعاب 15 Games " أكبر معرض لألعاب الفيديو

لمحبي الألعاب الإلكترونية في الإمارات .. إليكم مهرجاناتها

لمحبي الألعاب الإلكترونية في الإمارات .. إليكم مهرجاناتها

كل يوم تزداد شعبية الألعاب الإلكترونية وتنتشر بين الشباب لتكون وسيلتهم المفضلة للترفيه وتحرص العديد من شركات التقنية لجذب هذه الفئة بشتى الوسائل، لذا نجد المهرجانات المخصصة لها، وهذا الموسم دولة الإمارات ستستضيف اثنان من أهم معارض ألعاب الفيديو. 
 
في أبوظبي
 
جميع اللاعبين ومحبي بطولات الموزبلاي والأبطال الخارقين والأصدقاء المقربين وهواة السينما وكل الناس على موعد مع "IGN"، أول مهرجان ألعاب وثقافة شعبية في مدينة أبوظبي.
 
ويمكن للجميع خلال المهرجان المشاركة في عدة نشاطات ألعاب مثل اركيد وبطاقات ألواح بالإضافة إلى الورشات المجانية ومسابقات وجوائز وألعاب الفيديو وعروض لفنانين محليين وحفلات موسيقية مع العاب حية مباشرة.
 
يقام مهرجان IGN أبوظبي في يوم 16 و17 أكتوبر 2015 في قاعة دو، جزيرة ياس.
 
في دبي
 
سيعود مجدداً إلى دبي "ألعاب 15 Games " أكبر معرض لألعاب الفيديو، وهو برعاية كبار الشركات الإقليمية المصنّعة والمختصّة في هذا المجال مثل: مايكروسوفت إكس بوكس، ألعاب بلوتو، الترفيه الأحمر للتوزيع، وسوني بلاي ستيشن.
 
وسيحظى اللاعبون وعشاق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط على فرصة حضور بطولة عالمية بين بعض أفضل فرق المحترفين المتنافسين للفوز في معركة السيادة في عالم الألعاب إلى جانب فرصة تجربة الألعاب المتوقّع طرحها في الأسواق والتعرّف على تكنولوجيا الألعاب للعام قبل إصدارها في جميع أنحاء العالم.
 
يقام الحدث يوم  10 و 11 و 12 سبتمبر 2015 في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.