تويتر تطلق نسختها الخاصة بويندوز 10

تويتر تطلق نسختها الخاصة بويندوز 10

تويتر تطلق نسختها الخاصة بويندوز 10

أطلقت موقع التدوين المصغّر بالتزامن مع إطلاق مايكروسوفت لنظام التشغيل ويندوز 10، نسخة من تطبيقها المطور خصيصا للنظام الجديد.
 
وقالت الشركة أنه وبدون الحاجة لتسجيل الدخول إلى خدمتها، يمكن لمستخدمي التطبيق الجديد رؤية التغريدات التي تتناول أكثر المواضيع تداولا على الشبكة الاجتماعية، فضلا عن الصور والفيديوهات، والتغريدات على شكل "أيقونات حية Live Tiles "، تظهر على قائمة "ابدأ Start" الخاصة بنظام ويندوز 10.
 
ولكن في حال رغبة المستخدم الحصول على الخدمة كاملة، فيتعين عليه تسجيل الدخول إلى التطبيق المتوفر في متجر "ويندوز آب ستور، ليُتاح له رفع أربع صور في التغريدة الواحدة، ورؤية الصور المتحركة بصيغة GIF، ومشاهدة الفيديو من خدمة "فاين" التابعة لتويتر، فضلا عن إمكانية إرسال الرسائل الخاصة بحسب ما قالت تويتر على مدونتها.
 
وأوضحت تويتر أن التطبيق بُني تحت منصة Universal Windows الخاصة بمايكروسوفت، ما يعني أنه من المتوقع تشغيل التطبيق على نظام "ويندوز 10 موبايل" المخصص للهواتف الذكية عند إطلاقه في وقت لاحق من العام الحالي.
يذكر أن ميزة رؤية التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر دون تسجيل الدخول جاءت بعد التغييرات الأخيرة التي أجرتها الشركة على خدمتها لجذب المستخدمين الجدد.