أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

Cinemoz

Cinemoz

Go by OSN

Go by OSN

Icflix

Icflix

Istikana

Istikana

يفضّل معظم مستخدمي الأجهزة الذكية مشاهدة المحتوى الترفيهي التلفزيوني في أي وقت ومن أي مكان، لذا توجّهوا مقدمو تلك المحتويات إلى المنصات الرقمية لبث أحدث الأفلام والمسلسلات عبر التطبيقات المتوفرة في متجري أبل وأندرويد.
 
وقد إخترنا لكم في موضوعنا أفضل منصات تقدم الترفيه الرقمي: 
 
Cinemoz
 
موقع رائد للفيديو حسب الطلب ويعرض أفلام من مختلف انحاء العالم العربي ومع طابع عربي بالأخص كما يقدم المحتوى المخصص لمناطق الخليج، والمشرق العربي، وشمال افريقيا، وتقدّم أيضا خدمة الفيديو بحسب البلد. 
 
Go by OSN
 
تعتبر Go by OSN، منصة مميزة للترفيه الرقمي، ويمكن للمشتركين الاستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى الترفيهي المميز بما يشمل أضخم أفلام هوليوود والإنتاجات العربية الشهيرة، فضلاً عن المسلسلات التلفزيونية الحائزة على الجوائز وبرامج بالأطفال. ويمكن المشاهدة من خلال المتصفح أو التطبيقات الخاصة بأجهزة أبل (آيفون وآيباد) وأجهزة أندرويد والتلفزيونات الذكية.
 
Icflix
 
تشكّل خدمة icflix منصة العرض اللامحدود في المنطقة، إذ تقدّم أفلام جازوود (محتوى عربي) وبوليوود وهوليوود، إضافة إلى المسلسلات التلفزيونية والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية، وكلها يمكن مشاهدتها على أي جهاز موصول بالإنترنت. 
وتعتبر icflix منصة عرض أفلام عند الطلب فهب تجربة رقمية تمنح مستخدمي الإنترنت حرية اختيار أين ومتى وكيف يرغبون بمشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المفضلة.
 
 
Istikana
 
آلاف الساعات من الأفلام والبرامج العربية التلفزيونية المميزة ومئات البرامج والمسلسلات الدرامية العربية، المكسيكية والمسلسلات الكرتونية و البرامج الوثائقية و البرامج الترفيهية والدينية بإنتظاركم في منصة إستكانة الرقمية للترفيه التلفزيوني.
إمكانية مشاهدة محتوى إستكانة عن طريق أي جهاز إلكتروني متصل بالإنترنت ( هاتف ذكي، جهاز لوحي محمول أوالتلفزيون الذكي).