تطبيق Layout الجديد من إنستغرام لدمج الصور

أعلن موقع الصور الإجتماعية الشهير "انستغرام" Instagram، عن تطبيق جديد للأجهزة الذكية يتيح لمستخدميها صنع صورة واحدة تتضمن مجموعة متنوعة من الصور. 
 
التطبيق الذي أطلق عليه إسم Layout  يملك كافة أدوات التعديل على الصور التي تتيح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية بسهولة إنشاء صور جديدة بأشكال متنوعة عبر دمج عدة صور، في الصورة الرئيسية بعدة أوضاع رأسية وأفقية مختلفة، إضافة إلى أدوات للتعديل على قياس الصور وطريقة ظهورها، كما يقدم مرشحات مختلفة لتنفيذها على الصور.
 
كذلك يوفر Layout لمستخدميه إمكانية اختيار الصور من ذاكرة جهازه الذكي، ويسهل عليه ايجاد الصورة المختارة بعدة خيارات لترتيب ظهور الصور مثل خيار ترتيبها حسب توقيت تخزينها، كما يوفر التطبيق للمستخدمين عدة عينات لصور تم دمجها مع بعضها، والتي يُمكن محاكاتها للخروج بصور مماثلة.
 
وأوضحت الشركة أنها قررت إنشاء تطبيق layout الجديد بعد أن لاحظت قيام عدد كبير من مستخدميها بنشر تلك النوعية من الصور المدمج بها عدة لقطات متنوعة.
 
يذكر أن تطبيق Layout المجاني متوفر حالياً لمستخدمي أجهزة "آبل" الذكية https://itunes.apple.com/us/app/layout-from-instagram/id967351793 على أن تطلق نسخة التطبيق الخاصة بنظام أندرويد في الفترة القليلة المقبلة.