بالفيديو: Archimedia للحلول التقنية الفاخرة تحتفل بعامها العاشر

عمر هيكل الرئيس التنفيذي لشركة أركيميديا

عمر هيكل الرئيس التنفيذي لشركة أركيميديا

 صالة المسرح المنزلي في أركيميديا

صالة المسرح المنزلي في أركيميديا

Archimedia Dubai

Archimedia Dubai

احتفلت Archimedia الاسم العملاق في عالم الحلول التقنية والترفيه المنزلي الفاخر مساء أمس بمرور عشر سنوات على إنشائها. وأمتعت الشركة الحضور من النخبة بعرض مميز وظفت فيه أحدث التقنيات الضوئية والصوتية بأسلوب عصري نابض بالحياة والألوان. 
 
وقد حضر المناسبة المهمة كريم زكي رئيس مجلس إدارة وعمر هيكل الرئيس التنفيذيو الشريك المؤسس لشركة أركيميديا والطاقم الفني المحترف في الشركة و لفيف مميز من المدعوين من عشاق رفاهية التقنية.وقد جهزت الشركة مسرحاً منزلياً فاخراً مصمم بمكبرات صوت غير مسبوقة في نظم المسارح المنزلية و شاشة ضخمة و كراسي جلدية أنيقة؛ حيثتم فيه استضافة دفعات متتابعة من الحضور لعرض مقاطع منوعة مدتها 10 دقائق قدمها بيتر آيليت المدير الفني في الشركة حيث أبرز من خلالها روائع الإمكانيات الصوتية والمرئية في الغرفة في تجربة مذهلة لا تنسى. 
 
يذكر أن شركة أركيميديا Archimedia مختصة بأجهزة الصوت عالية الأداء والسينما المنزلية التي تقدمها بالتعاون مع علامات تجارية رائدة منها على سبيل المثال وليس الحصر رنكو Runco و سونوس Sonos كرسترون Crestron و سينما تك Cinema Tech و كاليديسكيب Kaleidescdape وغيرها. كما تحترف الشركة حلول التحكم بالإضاءة وحلول الغرفة الواحدة والتحكم الآلي المنزلي الخاصة وتقديم الخيارات التقنية لليخوت الخاصة. 
 
يذكر أن إنشاء شركة أركيميديا كان عام 2003 م وتنتشر فروعها في كل من دبي والقاهرة وبيروت والرياض والدار البيضاء. 
 
إليكم أعزاءنا عرض Archimedia الرائع بالفيديو: 
 

 
كما يمكنكم مشاهدة المزيد من الصور ومقاطع الفيديو عبر الوسم الرسمي لهذا الحدث ArchimediaExperience#