أخيراً : الـ Flipboard على الويب !

أخيراً : الـ  Flipboard على الويب !

أخيراً : الـ Flipboard على الويب !

وأخيراً أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق فليبورد Flipboard، تصفحه على أجهزة الكمبيوتر بعد أن كانت تقتصر على تطبيقات الهواتف الذكية منذُ أن أنطلق في عام 2010.
 
فليبورد Flipboard، هو عبارة عن مساحة أو مكان مخصصة لتصفح الشبكات الاجتماعية الخاصة بالمستخدم إلى جانب الحصول على خلاصات لآخر الأخبار التي تهمه والبقاء على اتصال بالأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعية.
 
وحصلت نسخة الويب على تصميم أنيق جداً ومشابه لحد كبير للتطبيق على الأجهزة الذكية، كما يتوافق تلقائياً مع حجم الشاشة والمستخدمين بإمكانهم تسجيل حساباتهم وتصفح المحتوى عبر الويب كما يمكنهم التفاعل مع الواجهة الجديدة عبر الماوس لتمرير المحتوى والتفاعل مع التعليقات والمشاركة على الشبكات الاجتماعية، كما يمكن تخصيص الواجهة ليتم تغييرها على بقية الأجهزة والعكس بالعكس.
 
كما يتيح فليبورد Flipboard للمستخدم إمكانية إضافة مصادره الخاصة ليتابعها داخل التطبيق، مع إمكانية حفظ المواضيع من عدّة مصادر المهمة داخل المجلّة الخاصة بالمستخدم للاطلاع عليها في وقت لاحق.
 
وهذه الخطو من الشركة لسعييها لبناء أفضل مجلة شخصية في العالم عبر خدمتها، وذلك بعد إتاحتها للاستخدام عن طريق موقع الويب Flipboard.com.