تطبيق "هلو فوود" لتوصيل طلبات المطاعم في السعودية

تطبيق

تطبيق "هلو فوود" لتوصيل طلبات المطاعم في السعودية

لا تحتاج عملية طلب الطعام في

لا تحتاج عملية طلب الطعام في "هلو فوود hellofood " سوى 3 خطوات

هلو فوود hellofood

هلو فوود hellofood

أصبحت الحياة أسهل بكثير مع التقنيات الحديثة التي تأتينا كل يوم بكل ما هو جديد، ومن التطبيقات الجديدة التي طرحت مؤخراً " هلو فوود hellofood"، الذي يقدم خدمة توصيل طلبات من مختلف المطاعم والوجبات السريعة كالبيتزا والبرجر والدجاج وحتى أطباق من مطابخ اخرى كالهندي والياباني واللبناني.
 
ويتميّز التطبيق بأنه يجنّب مستخدمه عناء البحث عن أرقام المطاعم أو قصدها لأنه يعمل على ربط المستخدم الجائع مع أصحاب المطاعم حيث يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق من المطاعم المتنوعة.
 
ولا تحتاج عملية طلب الطعام في "هلو فوود hellofood " سوى 3 خطوات، تبدأ بعملية إدخال المدينة والشارع الموجود فيها ليعرض عليك قائمة المطاعم التي تصل إلى منطقة مستخدم التطبيق وبعد ذلك يتم اختيار المطعم والوجبة وطريقة الدفع ومن ثم انتظار الطعام المطلوب مع إمكانية اختيار الدفع عند الاستلام في حين يمكن الطلب من عدة مطاعم بحيث تكون على عدة طلبيات منفصلة ويتم الدفع بشكل منفصل. 
 
وتنحصر مسؤولية " هلو فوود hellofood "، في عملية التوصيل فقط حيث يؤكد استلام الطلب من المطعم برسالة على جوال المستخدم ويعلمه بالوقت المتوقع للتوصيل ولا علاقة له بأخطاء الطلبات أو جودة الطعام حيث يمكن أن يصل المستخدم مع المطعم لحل المشاكل في حال حدوثها.
 
بقي ان نشير إلى أن "هلو فوود hellofood"، يعمل في السعودية في عدة مدن وهي الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الظهران، الإحساء وينبع.