جديد تويتر ..خدمتي الرسائل الجماعية الخاصة ومشاركة مقاطع الفيديو

التحدث مع المجموعة

التحدث مع المجموعة

خدمتي الرسائل الجماعية الخاصة ومشاركة مقاطع الفيديو .. جديد تويتر

خدمتي الرسائل الجماعية الخاصة ومشاركة مقاطع الفيديو .. جديد تويتر

تويتر

تويتر

أعلنت تويتر مؤخراً عن تقديم خدمتين جديدتين لمستخدميها، وهما خدمة الرسائل الجماعية الخاصة وخدمة مشاركة مقاطع الفيديو وتعديلها.
 
التحدث مع المجموعة.. بصورة خاصة
 
تتيح لك "خاصية المجموعة" بدء المحادثات مع أي من الأشخاص التابعين أو المدرجين على قائمتك، ولا يتعين على كل واحد من هؤلاء اتباع بعضهم بعضاً من أجل الدخول في الدردشة. ويمكنك إنشاء مجموعة خاصة بك بعدد قليل من الخطوات. وعندما تتم إضافتك إلى مجموعة، ستتلقى رسالة تخطرك بذلك. 
 
التقاط مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها 
 
أما عن خدمة مشاركة مقاطع الفيديو الجديدة، فهي تتيح للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو باستخدام زر الكاميرا الموجود في التطبيق، وتعديلها ومشاركتها، بحيث لا تزيد مدتها عن 30 ثانية.
 
وعن طريق عدد قليل من الخطوات، يمكنك إضافة الفيديو إلى المحادثات الجارية، وطرح وجهة نظرك إزاء حدث يجري في اللحظة ذاتها، وإطلاع الأشخاص في قائمتك على لحظات حياتك اليومية وبشكل فوري، من دون الحاجة إلى البحث عن تطبيق آخر لإتمام هذه العمليات جميعها. ويكون عرض وتشغيل ملفات الفيديو مسألة سهلة جداً، حيث يتم أولاً معاينة مقطع الفيديو بالنسق المصغر، وبعد ذلك تستطيع تشغيله بنقرة واحدة فقط. 
 
وكان ما دفع الموقع للقيام بهذه الخطوة هو النجاح الكبير الذي حققته تطبيقات أخرى في هذه الخدمة، ومن أهمها بالطبع تطبيق الواتس آب المملوك لشركة الفيسبوك.
 
وقال ديك كوستولو، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر: "نعتقد أنه خلال أي نوع من الأحداث أو المناسبات المحلية أو الوطنية أو العالمية، ستكون هناك فرصة للمشاركين لتصوير هذه المقاطع وبثها مباشرة للعالم، وهذه ستكون فرصة ممتازة لمتابعة مثل هذه الأحداث عن قرب".