Microsoft Lumia 435 وLumia 532: هاتفا لوميا الأقرب من المتناول

هاتف Lumia 435

هاتف Lumia 435

هاتف Lumia 532

هاتف Lumia 532

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن طرح هاتفَي Microsoft Lumia 435 وLumia 532، وهما هواتف Lumia بالسعر الأقرب إلى المتناول حتى اليوم. ويتمتع الهاتفان بأحدث قدرات نظام Windows Phone 8.1 بسعر مذهل، فضلاً على تجارب الهواتف الذكية التي تساعد المستخدم على إتمام المزيد من المهام أثناء التنقّل.
 
وبما أنّ الكثير من الناس يودّون الإنتقال من استخدام الهواتف العادية إلى الهواتف الذكية للمرة الأولى، يقدّم هاتفا Lumia 435 وLumia 532 توازناً بين المواصفات والقدرات، ويضمّان تجارب نظام Windows Phone 8.1 المميزة بأسعار جديدة.
 
هاتف Lumia 435 هو الأول ضمن سلسلة 400 من Lumia. وبفضل مواصفات الهاتف الذكي الأساسية، وأفضل تجارب Windows Phone، وأحدث التطبيقات، يفتح هذا الهاتف المجال أمام المزيد من الناس لاختبار هواتف Lumia Windows Phone.
أمّا هاتف Lumia 532 فهو هاتفٌ ذكي وقوي بمعالج رباعي النواة، يستند إلى نجاح هاتف Lumia 530. ويسمح هاتف Lumia 532، بفضل تصميمه الراقي المؤلف من طبقات، وشاشة Glance، والكاميرا الأمامية، والذاكرة الكبيرة بتحقيق الأهداف التي ينوي المستخدم القيام بها مع أفضل تجارب مايكروسوفت.
 
مع أحدث هواتف Lumia، يستطيع المستخدم:
التنقّل بسهولة بين مكالمات الصوت والفيديو مع خاصية Skype المدمجة في الهاتف والكاميرا الأمامية.
الإطلاع على المستندات وتحريرها وتشاطرها أينما كان المستخدم، بفضل برنامج Office المحمّل مسبقاً في الهاتف.
حفظ الصور والفيديو ومستندات Office بأمان بفضل التخزين السحابي المجاني سعة 30 جيغابايت على OneDrive.
إدارة مراسلات العمل والمراسلات الشخصية أثناء التنقّل، مع برنامج Microsoft Outlook المحمّل مسبقاً في الهاتف.
إلتقاط الصور بسرعة وسهولة مع تطبيق Lumia Camera في الهاتف، والتقاط الصور الذاتية الرائعة وتعديلها وتشاطرها مع الكاميرا الأمامية وتطبيق Lumia Selfie
الإطلاع على أحدث المواصفات وأفضلها مع تحديثات Windows  الدورية أيضاً.
 
سيبدأ طرح هاتف Lumia 435 وLumia 532 في الأسواق الرئيسية في شهر يناير الجاري. وسيتوافر الهاتفان بألوان الأخضر الساطع، والبرتقالي الساطع، والأبيض، والأسود، وبنسخة ببطاقة SIM واحدة وأخرى ببطاقتين. ويأتي الهاتف ذو البطاقتين بخاصية Smart Dual SIM الذكية لإدارة المكالمات والرسائل النصية بسهولة على أي من الرقمين.
 
سيتمّ الكشف عن الأسعار والتوافر في الشرق الأوسط في وقت لاحق.