"أيسر" تطرح العارض الضوئي الجديد H7550ST فائق الوضوح

العارض الضوئي الجديد H7550ST من أيسر

العارض الضوئي الجديد H7550ST من أيسر

كشفت شركة "أيسر" عن العارض الضوئي الجديد H7550ST الذي يمتاز بأدائه العالي ودقة عرض فائقة الوضوح وبيئة صوتية تفاعلية ثلاثية الأبعاد بقوة 20 واط، ومرونة متفوقة في البث اللاسلكي والاسقاط قصير المدى، كما أنه أول عارض ضوئي في العالم مزودR بدونغل كرومكاست لاسلكي مدمج. وسيتم عرض جهاز العرض الضوئي H7550ST الجديد من أيسر لأول مرة في معرض Digital Experience الذي تنظمه شركة Pepcom في 5 يناير الحالي في فندق ذا ميراج في لاس فيغاس الأمريكية. 
 
يوفر الجهاز الجديد H7550ST صوراً واضحة وواسعة تصل حتى 2.5 متر (100 بوصة) قطرياً، وببعد أقل من 1.5 متر من الشاشة، وذلك بفضل تقنية العرض قصير المدى، وسطوع عالي 3,000 شمعة، وبنسبة باعية 16:9. ونظراً لقدرة هذا الجهاز الجديد على عرض صورة كبيرة من مسافة قصيرة، فإنه يُعتبر مثالياً للمستهلكين الذين سيستخدمون العارض الضوئي ضمن البيئة المنزلية المريحة للإستمتاع بالأفلام والألعاب والكاريوكي، حتى ضمن أصغر الغرف، كما أنه يُعدَ خياراً ممتازاً للمعلمين لاستعراض الدروس داخل الفصول الدراسية.
 
ولإضفاء المزيد من الراحة، يتيح المحوَل المخفي إمكانية نقل وبث البيانات لاسلكياً من الهواتف الذكية، أو أجهزة الكمبيوتر، أو أجهزة الكرومبوك، وذلك للإستفادة من الدونغل المدمج من نوع MWA3 MHL من إنتاج أيسر أو تقنية البث اللاسلكي عالي الوضوح من أيسر، التي توفر إمكانية عرض الأفلام ثلاثية الأبعاد فائقة الوضوح، بتردد 60 هرتز، دون الحاجة إلى تغيير الإعدادات عند استخدام الجهاز بواسطة سلك من نوع HDMI متصل بمشغل للوسائط السمعية والبصرية. بالإضافة إلى أن التصميم المتميز والخفي للمحوَل يعزَز من أمن البيانات، والحد من احتمال فقدانها، مع الحفاظ على المظهر الأنيق للعارض الضوئي.
 
علاوةً على ذلك، يوفر مكبرا الصوت المدمجان (بقوة 10 واط لكل مكبر) بيئةً صوتية قوية، ما يلغي الحاجة لوجود مكبرات صوت خارجية. ولتعميق التجربة الصوتية للمستخدم، تعمل تقنية الصوت DTS Sound المتطورة على تعزيز قوة الصوت دون أي تشويه، مع تحسين الأداء الجهير ووضوح الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يقوم معادل الصوت True Harmony الخاص من أيسر بتنقية النغمات وتحسين توازن التردد من أجل تعميق التفاعل مع الأفلام والألعاب والموسيقى، وذلك بفضل تعزيز الصوت الجهير والمتعدد الأبعاد.
 
بإمكان العارض الضوئي H7550ST الجديد بث الصوت لاسلكياً بتقنية البلوتوث إلى سماعة أو مكبر صوت أو نظام Sound bar، للحصول على خيارات استماع إضافية. كما أنه مزود بمنفذين للصوت لتعزيز إمكانية وصله مع مكبرات الصوت الإضافية للحصول على تجربة صوتية محيطية وقوية.