تطبيق " نفهم Nafham " لتعليم الأطفال ببساطة

تطبيق نفهم Nafham لتعليم الأطفال ببساطة

تطبيق نفهم Nafham لتعليم الأطفال ببساطة

تطبيق نفهم

تطبيق نفهم

التعليم ببساطة

التعليم ببساطة

تطبيق " نفهم Nafham " هو حل لمشكلة التعليم بطريقة مبتكرة حيث تتوفر في التطبيق مجموعة من الفيدوهات التعليمية القصيرة متعددة المصادر، وتتراوح مدتة الفيديو ما بين 5 و 15 دقيقة فيها شرح بطريقة بسيطة لجميع الدروس ولجميع مراحل التعليم المدرسي من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية (الثانوية العامة) طبقا لمناهج وزارة التربية والتعليم المعتمدة.
 
جميع الدروس في التطبيق مرتبة ومفهرسة بالسنة والفصل الدراسي والمادة والجدول لتجربة استخدام غير مسبوقة في الوصول للمعلومات الدراسية في ثوانٍ قليلة وتوفير إنفاق الأسر على الدروس الخصوصية. 
 
كما يقدم التطبيق مفهوماً جديداً في عالم التعليم وهو الـ "Crowd-Teaching" أو التعليم الجماهيري حيث يحفّز الجمهور من المدرسين والأمهات وأولياء الأمور والمتخصصين بل والطلاب أنفسهم على شرح المادة التعليمية والتنافس فيما بينهم من خلال المسابقات فيما يعود على الطالب في النهاية بالفهم وعلى المجتمع بنشر المعلومة والانتفاع بها.
 
ويتوفر في التطبيق أكثر من 23 ألف فيديو تعليمي متنوع يغطي مناهج جمهورية مصر العربية، المملكة العربية السعودية، الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، الجمهورية العربية السورية.. والمزيد من الدول سوف يشملها التطبيق لاحقاً.
 
التطبيق متاح في متجر تطبيقات أبل ومتجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد.