شاليه.نت موقع خاص بحجز وبيع الشاليهات والاستراحات في السعودية

شاليه.نت

شاليه.نت

shaleeh.net

shaleeh.net

أصبحت عملية البحث عن شاليه أو استراحة في السعودية أمراً في غاية السهولة مع موقع "شاليه.نت" الذي يقوم بعملية الربط بين الراغب في استئجار أو شراء استراحة ومن يريد تأجيرها أو بيعها وذلك عبر منصة إلكترونية.
 
ويساعد الموقع الجديد الباحث عن الاستراحات الوصول السريع لأي نتيجة يرغب بها عبر محرك بحث يتيح عرض النتائج حسب تحديد أدنى أو أعلى سعر يمكنه الدفع، أو بحسب الموقع الجغرافي للشاليه أو الاستراحة من خلال تصفح الخريطة التي تظهر فيها أماكن الاستراحات المتوفرة مع الصور وكل التفاصيل، أو يمكن استعراض النتائج عن طريق الصفحة الرئيسية في آخر المضافات، إلى جانب دعم لإضافة أي استراحة أو شاليه في قائمة المفضلة للعودة إليه لاحقا مع نظام التنبيهات في حال تم حجز الاستراحة التي أدرجها في الموقع.
 
كما يمكن الحجز الإلكتروني للعروض المتاحة في الموقع في حين أنه تتوفر شبكة اجتماعية مصغرة للتفاعل والتواصل، وبعد حجز أي استراحة هناك نظام تقييم العروض ووضع تعليقات عنها لإعطاء مزيد من المعلومات حول العقار المدرج.
 
ويمكن لأي مستخدم إدراج إستراحة أو شاليه في الموقع بدون أي رسوم عن الإعلان والعرض من أي مستخدم سواء صاحب العقار أو الزبون.