Groups... وأصبح لمجموعات "فيسبوك" تطبيق

واجهة جذابة للتطبيق

واجهة جذابة للتطبيق

مجموعات فيسبوك

مجموعات فيسبوك

إضافة المجموعة المفضلة لشاشة البداية

إضافة المجموعة المفضلة لشاشة البداية

لعل ما يميّز شبكة فيسبوك التي تعد أشهر موقع للتواصل الاجتماعي على الإنترنت هو سعيها الدايم لجعل استخدامها عن طريق الهواتف الذكية أكثر سهولة مع التحديثات التي تطلقها كل فترة إلى جانب استقلال بعض خدماتها مثل المسنجر والصفحات بتطبيقات مستقلة وآخر هذه التطبيقات هي المجموعات Groups التي نالت نصيبها بأن يكون لها تطبيق مستقل ذو تحكم أكبر وبواجهة جذابة مع التنقل بحركات وأصوات جميلة.
 
التطبيق الجديد يمكّن المستخدم من إنشاء المجموعات الجديدة والمشاركة في المجموعات التي سبق له الانضمام إليها وحتى إدارتها بشكل أفضل من استخدام تطبيق فيسبوك.
 
واجهة التطبيق تظهر بشكل تلقائي في أول النتائج المجموعات التي يكون فيها المستخدم أكثر نشاطاً.
 
كما يمكن عرض مجموعات أصدقائك في فيسبوك في حال رغب المستخدم في الانضمام إليها أو حتى الأخذ بعدة معايير مثل الموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم أو الصفحات التي قام بالإعجاب بها لاقتراح مجموعات تناسب اهتماماته.
 
ولإنشاء مجموعة جديدة الضغط على Create وبعدها اختيار موضوع المجموعة وخصوصيتها إن كانت عامة أو خاصة وبعدها يمكنك إضافة الأصدقاء إليها. وفي حال تم اختيار المجموعة على أنها مجموعة أصدقاء أو عائلة فإن فيسبوك يعتبرها مجموعة خاصة بشكل افتراضية بالتالي تصبح سرية ولا تظهر بالبحث.
 
كما يمكن إضافة المجموعة المفضلة في لشاشة البداية الـHome Screen للوصول أسرع إليها.
 
يوفر التطبيق خاصية كتم الإشعارات من مجموعة ما أو كل المجموعات لمدة ساعة من الزمن أو حتى اليوم التالي.
 
التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات أبل ومتجر غوغل بلاي.