Nearbuy : تجربة جديدة في عالم التسوق في الإمارات

أطلقت شركة "نيرباي" تطبيق نيرباي" Nearbuy الجديد، الذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات، والذي يوفر للمتسوقين في المراكز التجارية تلقي وتصفح عروض التنزيلات والعروض الترويجية والإطلاع على أحدث مجموعات الملابس، إضافة إلى الفعاليات كعروض الأزياء وتقديم نصائح التسوق. 
 
ويعتمد التطبيق على التفضيلات الشخصية لمن يستخدمه، حيث يُطلب منهم خلال الإعداد الأولي للتطبيق اختيار العلامات التجارية المفضلة لديهم والمراد تتبع أخبارها، ليقوم التطبيق بإرسال الصور والمعلومات ذات الصلة عن العلامات التجارية المختارة فقط، حيث يقوم التطبيق بتغطية ما يزيد عن 100 علامة تجارية عبر 14 مركزاً تجارياً في دبي وأبوظبي. 
 
ويوفر Nearbuy للمستخدمين الوقت والجهد في الذهاب إلى مراكز التسوق والمتاجر بحثاً عن أفضل الصفقات حيث يتيح إمكانية اختيار تلقي تنبيهات الصفقات والعروض من داخل منازلهم. وبإمكان التجار الاستفادة أيضاً من التطبيق وذلك لما يتيحه من تواصل مع الزبائن الذي قاموا بتنزيل التطبيق واختاروه كطريقة للتعامل، مما يعمل على زيادة الإقبال على متاجرهم. 
 
Nearbuy متوفر مجاناً للأجهزة التي تعتمد نظام iOS https://itunes.apple.com/us/app/nearbuy-shopping-malls-deals/id574793068... ونظام التشغيل أندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nearbuy.android